أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المحيسني والعلياني.. حرصنا على البقاء مستقلين بعد خروجنا من "هيئة تحرير الشام"

محلي | 2017-10-12 12:03:14
المحيسني والعلياني.. حرصنا على البقاء مستقلين بعد خروجنا من "هيئة تحرير الشام"
   المحيسني والعلياني
أصدر القياديان المحسوبان على "التيار الجهادي"، عبدالله المحسيني ومصلح العلياني، بيانا مكتوبا أكدت فيه أنهما "آثرا البقاء مستقلين"، بعد تركهما لـ"هيئة تحرير الشام"، وأنهما لم ينتميا لأي فصيل حرصا على إبقاء التواصل مع "كل الجماعات المجاهدة في بلاد الشام".

وجاء بيان المحيسني والعلياني، ردا على ما أوردته صحيفة "القدس العربي" يوم 11 الجاري، حين تحدثت عن تكليف "حمزة" نجل "أسامة بن لادن" بتأسيس "فرع للقاعدة" في سوريا، تحت مسمى "أنصار الفرقان في الشام"، وقد نفى القياديان ان يكونا منتسبين لهذا التشكيل الجديد.

واللافت أن المحيسني والعلياني، لم ينفيا وجود "حمزة بن لادن" في سوريا، ولم ينفيا تأسيس "أنصار الفرقان"، بل اكتفيا بنفي خبر انتسابهما لهذا الفصيل فقط، مؤكدين على أنهما "مستقلين".
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3668
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الوداد البيضاوي يحرز لقب كأس السوبر الافريقية لأول مرة      توبة الراشي والمرتشي تعفيه من العقوبة!.. آخر صرعات مجلس شعب النظام      الخبز بالقرب من المنزل!.. جديد وزير تجارة النظام      معامل تجميع السيارات تثير المزيد من الجدل.. والحكومة تقترح هذه المعالجة!      السبت.. أسعار العملات في سوريا      مجلس الأمن يقر هدنة في سوريا لمدة 30 يوما      مع مصريين وعراقي.. "تحرير سوريا" تطلب رأس 4 قياديين في "تحرير الشام" في مقدمتهم الجولاني      غصن الزيتون.. "الحر" يسيطر على قرى جديدة ويحاصر محاور بلدة "جنديرس"