أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المحيسني والعلياني.. حرصنا على البقاء مستقلين بعد خروجنا من "هيئة تحرير الشام"

محلي | 2017-10-12 12:03:14
المحيسني والعلياني.. حرصنا على البقاء مستقلين بعد خروجنا من "هيئة تحرير الشام"
   المحيسني والعلياني
زمان الوصل
أصدر القياديان المحسوبان على "التيار الجهادي"، عبدالله المحسيني ومصلح العلياني، بيانا مكتوبا أكدت فيه أنهما "آثرا البقاء مستقلين"، بعد تركهما لـ"هيئة تحرير الشام"، وأنهما لم ينتميا لأي فصيل حرصا على إبقاء التواصل مع "كل الجماعات المجاهدة في بلاد الشام".

وجاء بيان المحيسني والعلياني، ردا على ما أوردته صحيفة "القدس العربي" يوم 11 الجاري، حين تحدثت عن تكليف "حمزة" نجل "أسامة بن لادن" بتأسيس "فرع للقاعدة" في سوريا، تحت مسمى "أنصار الفرقان في الشام"، وقد نفى القياديان ان يكونا منتسبين لهذا التشكيل الجديد.

واللافت أن المحيسني والعلياني، لم ينفيا وجود "حمزة بن لادن" في سوريا، ولم ينفيا تأسيس "أنصار الفرقان"، بل اكتفيا بنفي خبر انتسابهما لهذا الفصيل فقط، مؤكدين على أنهما "مستقلين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7735
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 3 من "الاتحاد الديمقراطي" على يد مجهولين شمال الحسكة      تل أبيب تقول إنها أطلقت صاروخ "باتريوت" على طائرة قادمة من سوريا      "سوريا الديمقراطية" تهاجم "ثوار الرقة"      الحسكة.. التحالف ينفذ عملية إنزال جوي بمنطقة "التويمين"      مثقفون سوريون يحتفون بشاعر كردي راحل في مدينة "إبسن" الألمانية      سوريون بين العرسين الكروي والديمقراطي*      طالبة من ريف حماة تتفوق على أقرانها في ألمانيا      حارس تراث حوران... جمع 4500 قطعة منها ما يعود لنحو 4 آلاف عام