أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المحيسني والعلياني.. حرصنا على البقاء مستقلين بعد خروجنا من "هيئة تحرير الشام"

محلي | 2017-10-12 12:03:14
المحيسني والعلياني.. حرصنا على البقاء مستقلين بعد خروجنا من "هيئة تحرير الشام"
   المحيسني والعلياني
زمان الوصل
أصدر القياديان المحسوبان على "التيار الجهادي"، عبدالله المحسيني ومصلح العلياني، بيانا مكتوبا أكدت فيه أنهما "آثرا البقاء مستقلين"، بعد تركهما لـ"هيئة تحرير الشام"، وأنهما لم ينتميا لأي فصيل حرصا على إبقاء التواصل مع "كل الجماعات المجاهدة في بلاد الشام".

وجاء بيان المحيسني والعلياني، ردا على ما أوردته صحيفة "القدس العربي" يوم 11 الجاري، حين تحدثت عن تكليف "حمزة" نجل "أسامة بن لادن" بتأسيس "فرع للقاعدة" في سوريا، تحت مسمى "أنصار الفرقان في الشام"، وقد نفى القياديان ان يكونا منتسبين لهذا التشكيل الجديد.

واللافت أن المحيسني والعلياني، لم ينفيا وجود "حمزة بن لادن" في سوريا، ولم ينفيا تأسيس "أنصار الفرقان"، بل اكتفيا بنفي خبر انتسابهما لهذا الفصيل فقط، مؤكدين على أنهما "مستقلين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحوثيون ينددون بتواطؤ دولي مع السعودية اثر قصف مخازن مواد غذائية      31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة      مواجهة الثلاثاء بين طارق رمضان والمدعية الثانية عليه بالاغتصاب      حملتها مسؤولية إسقاط الطائرة.. موسكو: إسرائيل أخبرتنا بالهجوم قبل دقيقة      "صراع العروش" و"السيدة ميسل الرائعة" يفوزان بأكبر جائزتي إيمي      روسيا تستدعي السفير الإسرائيلي      الحسكة.. دبكة "حرب" على وقع القصف و"انتخابات الإدارة المحلية"      صحيفة رامي مخلوف: اتفاق إدلب ينتهي بدخول مؤسسات الدولة قبل نهاية العام