أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

منشور يمنّي المحبطين من خسارة المنتخب و"عالمة" يكذبه

من المباراة - جيتي

تناقلت صفحات موالية بكثافة منشورا يتحدث عن نية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فتح تحقيق في مجريات ونتيجة المبارة التي جمعت منتخب النظام مع أستراليا، وانتهت بفوز الأستراليين 2-1.

وقال المنشور الذي حاول استغفال فئة عريضة من مشجعي المنتخب إن تحقيق "فيفا" سيدور حول "تبديل حكم المباراة رافشان ايرماتوف وخروجه في وقت صعب من مباراة مهمة كهذه"، كما سيتناول "فحص أرضية الملعب العشبية التي لم تكن ملائمة للمنتخب السوري، وشكوكا تؤكد أن لاعبي استراليا يرتدون أحذية تتشبث بالعشب الطويل، لهذا رأينا لاعبين منتخب سوريا يتساقطون خلال المباراة ،في حين لاعبي استراليا ثابتين".

المنشور الذي تناقله كثيرون ممن خابت آمالهم بنتيجة منتخب النظام، خلص إلى القول: "في حال إثبات ذلك سوف تلغى نتيجة المباراة وتعتبر استراليا خاسرة قانونيا حسب القانون الدولي للفيفا 3/0 وبذلك يتحول التأهل للمنتخب السوري لكرة القدم".

ولكن حارس منتخب النظام "إبراهيم عالمة" سارع لتكذيب ما يتم ترويجه، قائلا عبر صفحته الرسمية: "لا صحة لما يشاع بأن الفيفا سيفتح تحقيق حول مباراة سوريا ضد استراليا، وكل ما يتم تداوله حول ذلك لا أساس له من الصحة".

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (32)

ابو حمزة الميداني

2017-10-11

خسارة فريق ابو البراميل كان نتيجة مؤامرة كونية على المنتخب المقاوع و لا ننسى كذلك غياب الدعم الروسي والايراني و الصيني و الكوري الشمالي و وو كل مقاوع على وجه الارض تعيشوا و تاكلوا غيرها.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي