أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انتحار شاب سوري في إربد الأردنية

جرائم و حوداث | 2017-10-10 04:15:29
انتحار شاب سوري في إربد الأردنية
   الحريري - زمان الوصل
أقدم لاجىء سوري شاب يعمل في إحدى محطات غسيل السيارات بمنطقة "الكورة" في مدينة "إربد" الأردنية على الانتحار شنقاً داخل المحطة مساء الاثنين في ظروف غامضة.

وأشارت صحيفة "الغد" الأردنية نقلاً عن مصدر أمني أن العامل العشريني شنق نفسه بواسطة حبل تم ربطه في قضيب حديد بمحطة لغسيل السيارات، وأضاف المصدر أن جثة الشاب تم تحويلها إلى الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، فيما فتحت الأجهزة المعنية تحقيقاً بالحادثة.

وأكد الناشط "منير قداح" مسؤول "شبكة الحراك الحدث" لـ"زمان الوصل" أن الشاب يُدعى "معتصم عبد السلام الحريري" من مدينة الحراك ويبلغ من العمر 20 عاماً، ويقطن في بلدة "دير أبي سعيد" غرب مدينة "إربد".

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1302
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تعلن استمرار الهجمات على الغوطة وروسيا تطالب "المعارضة" الالتزام بالهدنة      رغم خلبية القرار الأممي.. الموالون يجددون فضح وحشيتهم دون تقية تجاه أبناء الغوطة      تطبيق Messenger Kids يصل لمتجر جوجل بلاي      الاستخبارات الكردية تشن حملة دهم واعتقال جنوب الحسكة      تركيا: 350 ألف عفريني سيعودون إلى عفرين بعد تطهيرها بالكامل      وفاة أسطورة السينما الهندية سريديفي عن عمر 54 عاما      شاهد.. "دعبول" يوقع أوامر الموت على صوت "العتابا"      القبض على "صالح مسلم" في تشيكيا