أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انتحار شاب سوري في إربد الأردنية

جرائم و حوداث | 2017-10-10 04:15:29
انتحار شاب سوري في إربد الأردنية
   الحريري - زمان الوصل
أقدم لاجىء سوري شاب يعمل في إحدى محطات غسيل السيارات بمنطقة "الكورة" في مدينة "إربد" الأردنية على الانتحار شنقاً داخل المحطة مساء الاثنين في ظروف غامضة.

وأشارت صحيفة "الغد" الأردنية نقلاً عن مصدر أمني أن العامل العشريني شنق نفسه بواسطة حبل تم ربطه في قضيب حديد بمحطة لغسيل السيارات، وأضاف المصدر أن جثة الشاب تم تحويلها إلى الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، فيما فتحت الأجهزة المعنية تحقيقاً بالحادثة.

وأكد الناشط "منير قداح" مسؤول "شبكة الحراك الحدث" لـ"زمان الوصل" أن الشاب يُدعى "معتصم عبد السلام الحريري" من مدينة الحراك ويبلغ من العمر 20 عاماً، ويقطن في بلدة "دير أبي سعيد" غرب مدينة "إربد".

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7950
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بجهودٍ فردية.. رياضة "لووشو كونغ فو" تزدهر في درعا      أمريكا تشكك بإعلان بوتين تحقيق النصر في سوريا والنظام أضعف من أن يحفظ أمن البلاد      "سوريا الصرخة المخنوقة".. قصة معتقلات جعل النظام من أجسادهن "منطقة نفوذ"      شركة يابانية تعتزم تسديد جزء من رواتب موظفيها بالـ"بيتكوين"      "دورتموند" يعود للانتصارات في الدوري الألماني      أوغلو: لن نسمح بالمساس بالقدس وندعو الدول للاعتراف بدولة فلسطين      حبس مغنية مصرية بتهمة التحريض على الفسق والفجور      موسكو: السفن الحربية الروسية ستبقى لحماية الساحل السوري