أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انتحار شاب سوري في إربد الأردنية

جرائم و حوداث | 2017-10-10 04:15:29
انتحار شاب سوري في إربد الأردنية
   الحريري - زمان الوصل
زمان الوصل
أقدم لاجىء سوري شاب يعمل في إحدى محطات غسيل السيارات بمنطقة "الكورة" في مدينة "إربد" الأردنية على الانتحار شنقاً داخل المحطة مساء الاثنين في ظروف غامضة.

وأشارت صحيفة "الغد" الأردنية نقلاً عن مصدر أمني أن العامل العشريني شنق نفسه بواسطة حبل تم ربطه في قضيب حديد بمحطة لغسيل السيارات، وأضاف المصدر أن جثة الشاب تم تحويلها إلى الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، فيما فتحت الأجهزة المعنية تحقيقاً بالحادثة.

وأكد الناشط "منير قداح" مسؤول "شبكة الحراك الحدث" لـ"زمان الوصل" أن الشاب يُدعى "معتصم عبد السلام الحريري" من مدينة الحراك ويبلغ من العمر 20 عاماً، ويقطن في بلدة "دير أبي سعيد" غرب مدينة "إربد".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي      الصحة العالمية: 5 % من وفيات العالم نتيجة للمشروبات الكحولية      يونيسف: مقتل أكثر من 100 طفل يمني منذ يوليو      ما رأيكم بقيادة ثورة؟.. عبد السلام حاج بكري*      جريمتان في حلب خلال يوم واحد.. شاب يقتل والدته وآخر يستدرج أطفالا ويغتصبهم