أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب.. النظام يخسر "أبو دالي" وينتقم في "معرة النعمان"

محلي | 2017-10-08 19:04:21
إدلب.. النظام يخسر "أبو دالي" وينتقم في "معرة النعمان"
   طيران النظام استهدف السوق الشعبي الرئيسي في مدينة "معرة النعمان" - ناشطون
إدلب - زمان الوصل
قال "ابراهيم عبود" من مشفى مدينة "معرة النعمان" لمراسل "زمان الوصل" إن عدد ضحايا مجزرة الطيران الحربي وصل إلى 11 مدنيا، بعضهم تحول إلى أشلاء، مؤكدا إصابة أكثر من 20 آخرين بينها حالات خطيرة.

وقال المراسل إن الطيران الحربي التابع للنظام أغار يوم الأحد على السوق الشعبي الرئيسي في مدينة "معرة النعمان"، بريف إدلب الجنوبي، موقعا ضحايا وجرحى، ظهر اليوم الأحد.

وذكر أن طيران النظام انتقم من المدنيين بعد سيطرة "هيئة تحرير الشام" على قرية "أبو دالي" بريف إدلب الجنوبي صباح اليوم.

وحسب المراسل استهدف طيران النظام الأطراف الشرقية لبلدة "جرجناز" واقتصرت الأضرار على الماديات فقط ولا معلومات عن وجود ضحايا، حتى اللحظة.

في سياق متصل نفذ الطيران غارات جوية مكثفة استهدفت بلدة "أبو دالي" التي طردت منها قوات النظام اليوم، كما أسقط الطيران المروحي براميل متفجرة فجر الأحد على بلدة "التمانعة" ومدينة "خان شيخون" دون وقوع ضحايا.

واستهدف الطيران الحربي التابع للنظام قبل يومين السوق الشعبي وسط مدينة "خان شيخون"، ما أدى إلى مقتل 7 مدنيين وجرح أكثر من 10 آخرين بينهم أطفال ونساء.

وتشهد مدن وبلدات ريف إدلب تصعيدا غير مسبوق بعد هدوء نسبي عاشه الأهالي في ظل هدنة، أجمع مراقبون على أنها انتهت في الوقت الحالي بعد اشتعال أكثر من جبهة في سوريا، وتعرض العديد من المناطق فيها للقصف المكثف.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا