أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الإعلان عن "آخر المعارك" للسيطرة على الرقة

محلي | 2017-10-08 14:29:07
الإعلان عن "آخر المعارك" للسيطرة على الرقة
   مقاتل من ميليشيا "سوريا الديمقراطية" في الرقة - جيتي
زمان الوصل - رصد
أعلنت ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" أن السيطرة على مدينة الرقة بشكل كامل سيتم خلال الأيام القليلة القادمة، وقالت "جيهان شيخ أحمد" المتحدثة الرسمية باسم عملية "غضب الفرات" "إن مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية تمكنوا من تحرير 85 % من مدينة الرقة"، مشيرة عبر الصفحة الرسمية للميليشيات إلى أن إعلان السيطرة على المدينة بشكل كامل سيتم "خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن ينتهي المقاتلون من تحرير ما تبقى من المدينة وتمشيطها وتنظيفها من الألغام".

من جهته قال القيادي الكردي في "سوريا الديمقراطية"، والمدعو "أردال" إن قواته تستعد لشن الهجوم الأخير على مواقع تنظيم "الدولة" في مدينة الرقة مساء الأحد.

وأضاف، بحسب "رويترز" إن هدف الهجوم المقبل هو محاصرة المنطقة المحيطة بملعب المدينة.

تجدر الإشارة إلى أن "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من التحالف الدولي بقيادة واشنطن شرعت في حزيران يونيو المنصرم في اقتحام المدينة التي كانت تعتبر على مدى ثلاث سنوات "عاصمة خلافة" تنظيم "الدولة".

وحتى اللحظة الراهنة، يحتفظ التنظيم بسيطرته على مناطق "الملعب، المستشفى الوطني، ودوار النعيم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ      أسعار النفط تصعد وسط ترقب الأسواق لإشارات بشأن محادثات التجارة      الاتحاد الإسباني: كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير      منذ بدء "نبع السلام".. مقتل نحو 200 عنصر من الجيش الوطني      مختارات من "حافة الشغف" لمحمود السرساوي باليونانية والإنكليزية      الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة