أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الشرطة التركية تلقي القبض على قاتل طفل سوري في "مرسين"

أرشيف

أعلنت الشرطة التركية اليوم الأحد عن تمكنها من القبض على قاتل طفل سوري عُثر على جثته مقتولاً بطريقة وحشية في "مرسين" قبل عدة أيام.

ونقلت صحيفة "حرييت" عن مصادر أمنية في شرطة مدينة "مرسين"، تصريحات تؤكد أن مديرية الأمن العام في المدينة توصلت لقاتل الطفل السوري "محمد درويش" البالغ من العمر 5 سنوات، بعد تشكيل فريق خاص لمتابعة الجريمة التي هزت أوساط السوريين المقيمين في مدينة "مرسين" الساحلية، عقب العثور على جثته في منطقة "أرمدلي" مقتولاً بعدة طعنات بسلاح أبيض.

وأشارت الصحيفة بحسب ما ترجمت "زمان الوصل" إلى أن الفرقة التي شكلت لمتابعة الجريمة وكشف ملابساتها تفحصت أكثر من 200 كاميرا مراقبة رصدت تحركات الطفل الذي فقد صباح يوم الاثنين الماضي، فتوصلت إلى القاتل الذي شوهد في إحدى التسجيلات مصطحباً الطفل معه.
وبعد متابعة تسجيلات يظهر فيها القاتل في مواقع أخرى، استطاعت تحديد هويته وتبين أنه تركي يدعى "جان, ك" يبلغ من العمر 18 عاما، وألقت القبض عليه بينما كان يقضي "إجازة نهاية الاسبوع" مع أصدقائه، وخلال التحقيقات اعترف بجريمته.

ولم تأتِ الصحيفة على ذكر الأسباب التي دفعت القاتل لارتكاب جريمته، فيما أكدت أن تقارير الطب الشرعي أشارت إلى أن الطفل المغدور تعرض لأكثر من 25 طعنة بأداة حادة في مختلف أنحاء جسده ما أدى لوفاته بتاريخ 19 أيلول سبتمبر الجاري.

زمان الوصل
(58)    هل أعجبتك المقالة (57)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي