أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لعنة حوادث السير تلاحقهم.. مقتل 6 جنود للأسد على أوتوستراد حمص -دمشق

من الحادث

أفاد مراسل "زمان الوصل" في حمص، بأن 6 من عناصر النظام، قتلوا صباح إثر تعرض سيارتهم على أوتوستراد حمص -دمشق لحادث أمس الأربعاء.

وتقول التفاصيل التي حصلت عليها "زمان الوصل" إن صهريجاً كبيراً محملاً بمواد نفطية، تعطلت فرامله بالقرب من أحد حواجز النظام المنتشرة بكثرة على الطريق الدولي، فاصطدم بعدة سيارات سياحية من بينها سيارة صغيرة من نوع (كياريو)، كانت تقل 6 عناصر من جيش النظام قادمين من طرطوس باتجاه العاصمة دمشق، فقتلوا على الفور، وأصيب 20 آخرون بجروح خطيرة، إضافة لتحطيم كلي لعدة سيارات. 

وعلمت "زمان الوصل"، أن قتلى النظام بحادث السير جميعهم من قرية "بسورم" التابعة لمحافظة حمص وهم: "محسن حسين، ربيع عياش، محمود درويش، ومحمد مصطفى".

وقبل حادث أوتوستراد حمص -دمشق بنحو 24 ساعة قتل 4 ضباط من "الفرقة الرابعة"، بحادث مروري عندما اصطدمت سيارة "بيك أب" كانوا يستقلونها بحافلة كبيرة (بولمان) لنقل الركاب على طريق "سلمية- أثريا" عند مفرق "المبعوجة".

وكان على رأس القتلى "الرائد حيدر سلمان" المتحدر من قرية "بيت ريحان" في منطقة القرداحة بريف اللاذقية، وقتل إلى جانبه كل من الملازم حكيم عيسى (جبلة)، الملازم ربيع علي الشيخ (بانياس)، الملازم غدير أحمد شعبان (طرطوس).

وعلمت "زمان الوصل" أن السيارة التي كان يستقلها ضباط "الرابعة" كانت تحمل ذخيرة، ما أدى إلى انفجارها واشتعال السيارة بمن فيها فور اصطدامها بالحافلة التي كانت تقل عشرات الأشخاص من قريتي "نبل و"الزهراء"، المعروفتين بأنهما معقل من معاقل التأييد الطائفي لمليشيات إيران والنظام.

زمان الوصل
(56)    هل أعجبتك المقالة (56)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي