أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صور "مراسلة حربية" للنظام تجر عليها سيلا من الانتقادات

محلي | 2017-09-14 11:02:34
صور "مراسلة حربية" للنظام تجر عليها سيلا من الانتقادات
   نور النقري
نشرت "مراسلة حربية" تابعة للنظام تدعى "نور محمود النقري" صورا لها بكامل تبرجها، جرت عليها سيلا من الانتقادات حتى من قبل المؤيدين، ممن شككوا بأن يكون مظهرها مظهر "إعلامية" ميدانية، مهمتها مرافقة عناصر وضباط النظام في المعارك، وتوثيق ما يدور فيها.

وأظهرت الصور طرازا مختلفا من "المراسلات الحربيات" بشعر مصفف ومصبوغ وشفاه منفوخة وأظافر طويلة طليت بلون أحمر، وثياب مواكبة لصيحات الموضة، واللافت أكثر أن "النقري" نشرت هذه الصور من واقعها مرافقتها لقوات النظام في دير الزور، مع تعليق على إحداها يقول: "استراحة من التعب والغبرا (الغبار) والشوووب (الحر)، دعواتكن بهالصحرا"، فيما لم يبد على وجهها ولا ثيابها أي أثر للتعب أو الغبار، بل بدت وكأنها خرجت للتو من صالة تجميل.

وتتحدر "النقري" من ريف حمص، وهي تتبع لما يسمى "درع الأمن العسكري" إحدى مليشيات النظام التي يشرف عليها مرتزقة معروفون بإجرامهم، مثل: "بديع سعيد" الملقب "الخال أبو اسماعيل"، و"أبو علي سلهب"، ويتزعمها حاليا مرتزق يدعى "محمد مصطفى حماض" وهو الذي يتولى تمويلها.




زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9589
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الغوطة الشرقية.. قتلى وجرحى في "حزة" وغازات سامة على جبهة "إدارة المركبات"      مقتل لواء إيراني مقرب من "قاسم سليماني" في "البوكمال"      قوافل جديدة من القتلى تصل طرطوس      الأسد في الرياض.. عبد السلام حاج بكري*      الغوطة.. مجزرة في "مديرا" والدفاع المدني يوثق 45 قتيلا خلال 4 أيام      درعا.. مشفى "الحراك" يعاود جلسات غسيل الكلى      كذبة الأمان يفضحها زعران "مصياف".. رصاص طائش واشتباكات      فضيحة الـ"ناتو".. تركيا تسحب قواتها من المناورات والنرويج تعتذر