أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صور "مراسلة حربية" للنظام تجر عليها سيلا من الانتقادات

محلي | 2017-09-14 11:02:34
صور "مراسلة حربية" للنظام تجر عليها سيلا من الانتقادات
   نور النقري
زمان الوصل
نشرت "مراسلة حربية" تابعة للنظام تدعى "نور محمود النقري" صورا لها بكامل تبرجها، جرت عليها سيلا من الانتقادات حتى من قبل المؤيدين، ممن شككوا بأن يكون مظهرها مظهر "إعلامية" ميدانية، مهمتها مرافقة عناصر وضباط النظام في المعارك، وتوثيق ما يدور فيها.

وأظهرت الصور طرازا مختلفا من "المراسلات الحربيات" بشعر مصفف ومصبوغ وشفاه منفوخة وأظافر طويلة طليت بلون أحمر، وثياب مواكبة لصيحات الموضة، واللافت أكثر أن "النقري" نشرت هذه الصور من واقعها مرافقتها لقوات النظام في دير الزور، مع تعليق على إحداها يقول: "استراحة من التعب والغبرا (الغبار) والشوووب (الحر)، دعواتكن بهالصحرا"، فيما لم يبد على وجهها ولا ثيابها أي أثر للتعب أو الغبار، بل بدت وكأنها خرجت للتو من صالة تجميل.

وتتحدر "النقري" من ريف حمص، وهي تتبع لما يسمى "درع الأمن العسكري" إحدى مليشيات النظام التي يشرف عليها مرتزقة معروفون بإجرامهم، مثل: "بديع سعيد" الملقب "الخال أبو اسماعيل"، و"أبو علي سلهب"، ويتزعمها حاليا مرتزق يدعى "محمد مصطفى حماض" وهو الذي يتولى تمويلها.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطنية للتحرير".. "التهدئة" في الساحل خبر مغرض ولن نعقد أي اتفاق إلا برعاية أنقرة فقط      محامي "صالح" يكشف تفاصيل حواره الأخير مع الحوثيين قبل مقتله      "حماس": إغلاق إسرائيل معبر كرم أبو سالم "جريمة ضد الإنسانية"      مذبحة التراث... فؤاد حميرة*      النظام يحضّر لقانون جديد يحكم من قبضته على أملاك السوريين      النظام يغيظ المعارضين بـ إيران      الاثنين.. أسعار العملات والذهب في سوريا      قتلى وجرحى بقصف جوي على "السوسة" بدير الزور