أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ناسفة تقتل 3 وتجرح 5 من عناصر "جيش خالد" غربي درعا

محلي | 2017-09-14 00:32:27
ناسفة تقتل 3 وتجرح 5 من عناصر "جيش خالد" غربي درعا
   تم استهدافها أثناء توجهها إلى بلدة "عين ذكر"
أعلنت "كتيبة الكواتم الخاصة" على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" يوم الأربعاء عن مقتل عناصر من "جيش خالد بن الوليد" في منطقة "حوض اليرموك" بريف درعا الغربي.

وذكرت الكتيبة في بيانها أن ثلاثة عناصر من "جيش خالد" المبايع لتنظيم "الدولة الإسلامية" بمنطقة "حوض اليرموك" قتلوا وجرح خمسة آخرون، بعد زرع الكتيبة لعبوة ناسفة استهدفت عناصر "ابن الوليد" على طريق قرية "عين ذكر" شمال غرب "حوض اليرموك".

وأوضحت الكتيبة في بيانها أن السيارة المستهدفة من نوع "تايغر"، وكانت تحمل عناصر ورشاشا ثقيلا، حيث تم استهدافها أثناء توجهها إلى بلدة "عين ذكر" أحد معاقل التنظيم في "حوض اليرموك".

وتشكلت كتيبة الكواتم في منطقة "حوض اليرموك"، ولا تتبع لأي فصيل معارض في درعا، وتعمل في ريف درعا الغربي في محاربة تنظيم "الدولة" بعمليات سرية وخاطفة.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3337
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النازحون الجدد في "هاتاي" التركية محرومون من الخدمات الإنسانية      بعد لقائه "بشار".. ابن "عصام زهر الدين" يشكل ميليشيات جديدة من أبناء السويداء      "الدغيم" يوضح ملابسات ظهوره على قناة إسرائيلية      نفط السوريين للأمريكيين.. لكن كيف، وإلى أين، سيُصدّر؟      لبنان.. اعتداء "وحشي" ضد لاجئ سوري من ذوي الاحتياجات الخاصة      الجيش التركي يرفع حالة التأهب القصوى استعدادا لعملية "عفرين"      "الكندوش" ينتصر.. المخابرات حاضرة تحت قبة البرلمان*      هاليب تهزم بوشار وتصعد للدور الثالث في بطولة استراليا