أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ناسفة تقتل 3 وتجرح 5 من عناصر "جيش خالد" غربي درعا

محلي | 2017-09-14 00:32:27
ناسفة تقتل 3 وتجرح 5 من عناصر "جيش خالد" غربي درعا
   تم استهدافها أثناء توجهها إلى بلدة "عين ذكر"
أعلنت "كتيبة الكواتم الخاصة" على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" يوم الأربعاء عن مقتل عناصر من "جيش خالد بن الوليد" في منطقة "حوض اليرموك" بريف درعا الغربي.

وذكرت الكتيبة في بيانها أن ثلاثة عناصر من "جيش خالد" المبايع لتنظيم "الدولة الإسلامية" بمنطقة "حوض اليرموك" قتلوا وجرح خمسة آخرون، بعد زرع الكتيبة لعبوة ناسفة استهدفت عناصر "ابن الوليد" على طريق قرية "عين ذكر" شمال غرب "حوض اليرموك".

وأوضحت الكتيبة في بيانها أن السيارة المستهدفة من نوع "تايغر"، وكانت تحمل عناصر ورشاشا ثقيلا، حيث تم استهدافها أثناء توجهها إلى بلدة "عين ذكر" أحد معاقل التنظيم في "حوض اليرموك".

وتشكلت كتيبة الكواتم في منطقة "حوض اليرموك"، ولا تتبع لأي فصيل معارض في درعا، وتعمل في ريف درعا الغربي في محاربة تنظيم "الدولة" بعمليات سرية وخاطفة.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0939
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم