أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إثر اصطدامها بحافلة.. مصرع 4 ضباط من فرقة ماهر الأسد بانفجار سيارة

محلي | 2017-09-13 14:25:24
إثر اصطدامها بحافلة.. مصرع 4 ضباط من فرقة ماهر الأسد بانفجار سيارة
   أرشيف
زمان الوصل
قتل 4 ضباط من الفرقة الرابعة بقيادة ماهر الأسد، بحادث مروري عندما اصطدمت سيارة "بيك أب" كانوا يستقلونها بحافلة كبيرة (بولمان) لنقل الركاب على طريق "سلمية- أثريا" عند مفرق "المبعوجة".

وكان على رأس القتلى "الرائد حيدر سلمان" المتحدر من قرية "بيت ريحان" في منطقة القرداحة بريف اللاذقية، وقتل إلى جانبه كل من الملازم حكيم عيسى (جبلة)، الملازم ربيع علي الشيخ (بانياس)، الملازم غدير أحمد شعبان (طرطوس).

وعلمت "زمان الوصل" أن السيارة التي كان يستقلها ضباط "الرابعة" كانت تحمل ذخيرة، ما أدى إلى انفجارها واشتعال السيارة بمن فيها فور اصطدامها بالحافلة التي كانت تقل عشرات الأشخاص من قريتي "نبل و"الزهراء"، المعروفتين بأنهما معقل من معاقل التأييد الطائفي لمليشيات إيران والنظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0446
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام وشبيحته يحرقون محاصيل الحبوب بريفي حماة وإدلب      مجددا.. قتلى وجرحى في إدلب نتيجة الانفلات الأمني      رونالدو: سأعتزل كرة القدم عند وصولي 41 عامًا      اقتصاد يرصد قائمة بالأسعار في الغوطة      الأربعاء.. أسعار العملات في سوريا      صورة تظهر 3 قياديين من فصائل ريف حمص في حضرة النظام، وموالون يقولون إنه تم رفض "مصالحتهم"      أمريكا تسحب دعوة الصين إلى مناورات عسكرية بالمحيط الهادئ      قتلى وجرحى للنظام في هجوم للتنظيم شرق دير الزور