أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إثر اصطدامها بحافلة.. مصرع 4 ضباط من فرقة ماهر الأسد بانفجار سيارة

محلي | 2017-09-13 14:25:24
إثر اصطدامها بحافلة.. مصرع 4 ضباط من فرقة ماهر الأسد بانفجار سيارة
   أرشيف
قتل 4 ضباط من الفرقة الرابعة بقيادة ماهر الأسد، بحادث مروري عندما اصطدمت سيارة "بيك أب" كانوا يستقلونها بحافلة كبيرة (بولمان) لنقل الركاب على طريق "سلمية- أثريا" عند مفرق "المبعوجة".

وكان على رأس القتلى "الرائد حيدر سلمان" المتحدر من قرية "بيت ريحان" في منطقة القرداحة بريف اللاذقية، وقتل إلى جانبه كل من الملازم حكيم عيسى (جبلة)، الملازم ربيع علي الشيخ (بانياس)، الملازم غدير أحمد شعبان (طرطوس).

وعلمت "زمان الوصل" أن السيارة التي كان يستقلها ضباط "الرابعة" كانت تحمل ذخيرة، ما أدى إلى انفجارها واشتعال السيارة بمن فيها فور اصطدامها بالحافلة التي كانت تقل عشرات الأشخاص من قريتي "نبل و"الزهراء"، المعروفتين بأنهما معقل من معاقل التأييد الطائفي لمليشيات إيران والنظام.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8417
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مع اقتراب الاستفتاء الكردي.. تركيا ترفع مستوى مناوراتها العسكرية قرب الحدود العراقية      بعد أن قُتل فيها 3 من قادته.. "جبال الشومرية" تبتلع 6 عناصر من "لواء الرضا"      مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب