أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إثر اصطدامها بحافلة.. مصرع 4 ضباط من فرقة ماهر الأسد بانفجار سيارة

محلي | 2017-09-13 14:25:24
إثر اصطدامها بحافلة.. مصرع 4 ضباط من فرقة ماهر الأسد بانفجار سيارة
   أرشيف
قتل 4 ضباط من الفرقة الرابعة بقيادة ماهر الأسد، بحادث مروري عندما اصطدمت سيارة "بيك أب" كانوا يستقلونها بحافلة كبيرة (بولمان) لنقل الركاب على طريق "سلمية- أثريا" عند مفرق "المبعوجة".

وكان على رأس القتلى "الرائد حيدر سلمان" المتحدر من قرية "بيت ريحان" في منطقة القرداحة بريف اللاذقية، وقتل إلى جانبه كل من الملازم حكيم عيسى (جبلة)، الملازم ربيع علي الشيخ (بانياس)، الملازم غدير أحمد شعبان (طرطوس).

وعلمت "زمان الوصل" أن السيارة التي كان يستقلها ضباط "الرابعة" كانت تحمل ذخيرة، ما أدى إلى انفجارها واشتعال السيارة بمن فيها فور اصطدامها بالحافلة التي كانت تقل عشرات الأشخاص من قريتي "نبل و"الزهراء"، المعروفتين بأنهما معقل من معاقل التأييد الطائفي لمليشيات إيران والنظام.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5178
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قانون العيب... *      رفضوا إعطاءه إجازة لحضور جنازة أمه وشقيقته وقتلوه بدم بارد      درار لـ"زمان الوصل": لن يقع اشتباك بين النظام و"سوريا الديمقراطية" والفيدرالية هي الحل      بعد حصادها أرواح 21 مدنيا.. أهالي الرقة يزيلون الألغام على نفقتهم      بطاقات عائلية لسكان مناطق درعا المحررة      الغوطة الشرقية.. قتلى وجرحى في "حزة" وغازات سامة على جبهة "إدارة المركبات"      مقتل لواء إيراني مقرب من "قاسم سليماني" في "البوكمال"      قوافل جديدة من القتلى تصل طرطوس