أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حسين.. سأعمل بوجود الأسد ومن يطالبون برحيله باتوا "مرميين على بسطات البالة"

محلي | 2017-09-10 19:13:27
حسين.. سأعمل بوجود الأسد ومن يطالبون برحيله باتوا "مرميين على بسطات البالة"
   لؤي حسين - أرشيف
زمان الوصل
صرح "رئيس تيار بناء الدولة" لؤي حسين بأنه سيمضي في "خدمة البلاد بوجود الأسد، لكن وبكل تأكيد دون الولاء له أو القبول به"، دون أن يقدم تفسيرا منطقيا لهذا الكلام المتناقض، إلا قوله: "مَن لا يشترط رحيل الأسد قبل أي عملية سياسية لا يكون يقبل بالأسد، بل يكون يضع مصلحة الوطن فوق كل شيء. وأن مَن يشترطون رحيله المسبق فهؤلاء يضرون بالوطن أكثر مما يضر به الأسد".

وفي منشور على صفحته الرسمية أدرجه اليوم الأحد، قال "حسين": "لم يعد صادما أن تكرر فرنسا على لسان وزير خارجيتها بأنه من أجل إطلاق العملية السياسية الانتقالية في سوريا، لا يجوز طرح أي شروط مسبقة مهما كانت، بما في ذلك رحيل الأسد. وأن يؤكد من جديد أن فرنسا لا تعتبر أن الأسد بحد ذاته يجب أن يكون مستهدفا بالعملية السياسية. علما أن فرنسا كانت أول دولة تشترط في خريف 2011 رحيل الأسد لبدء العملية السياسية".

وتابع: "عليّ توضيح نقطة قديمة جديدة وهي أن مَن لا يشترط رحيل الأسد قبل أي عملية سياسية لا يكون يقبل بالأسد، بل يكون يضع مصلحة الوطن فوق كل شيء. وأن مَن يشترطون رحيله المسبق فهؤلاء يضرون بالوطن أكثر مما يضر به الأسد بشكل مطلق وبات وجازم وقاطع".

ووصف "حسين" من يطالبون برحيل الأسد بأنهم "أصبحوا مرميين على بسطات البالة، وما حدا ملتكش فيهم"، قبل أن يختم: "نحن ماضون إلى خدمة البلاد بوجود الأسد، لكن وبكل تأكيد دون الولاء له أو القبول به. هذا هو المجال الآن فمن يقبل به فيدنا ممدودة له، ومن يرفضه فليتمدد قدر ما يشاء على بسطات البالة".
الهاشمي
2017-09-11
بين حمزة الخطيب وخان الوعر الى خان شيخون - ومليون شهيد وملايين المشردين في اصقاع الارض فمن يهون في شخص بشار ويدعو الى بقاءه فهو خائن ليس بحق سوريا الاباء فقط وانما بحق الانسانية جمعاء وكان الله في عونكم يا اهلنا واحبتنا وتيجان رؤوسنا يا اهل الشام والعراق المبتلى يامن تدفعون ضريبة الارض والعرض نيابة عن الامة ووجودها . الامة لن تثني عزيمتها شلة من الخونة يعيشون على فتات موائد اللئام.
الى الهاشمي
2017-09-11
حسبنا الله ونعم الوكيل بحمد الله فقد انتهى حكم النصيرية لبلاد الشام في اليوم الذي استلم بشار النجس حكم سورية و لعل هذه الدماء ستبقى زيتاً يضيىء للامة طريق نهضتها
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة طفل إثر حريق في مخيم جنوب الحسكة      ريف دمشق.."الرابعة" تُحاصر الزبداني بذريعة "مكافحة التهريب"      روسيا تنشئ بديلا عن "وحدات حماية الشعب" في الحسكة      صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد      واشنطن: على إيران التوقف عن دعم "أطراف ثالثة" في العراق      خلال مهلة شهر.. الكونغرس يطالب المخابرات الأمريكية الكشف عن قتلة "خاشقجي"      "انفلونزا الخنازير" يصل الأردن والحصيلة 90 مصابا      الأسد يحاصر الغوطة ويمنع مدنييها من مغادرتها