أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"تحرير الشام" تعلق على التسريبات الداعية إلى اعتقال "عبدالله المحيسني"

أرشيف

أصدرت "هيئة تحرير الشام" اليوم السبت، بياناً حول التسريبات التي تم نشرها خلال الأيام القليلة الماضية والتي تضمنت تسجيلاً لمحادثات عبر أجهزة لاسلكية بين قياديي الهيئة حول أمور عديدة، أبرزها طرح فكرة اعتقال الداعية السعودي "عبد الله المحسيني" والهجوم على "حركة أحرار الشام".

واعترفت الهيئة بشكل غير مباشر خلال بيانها الذي اطلعت عليه "زمان الوصل" بصحة التسجيلات، لا سيما التسجيل الذي أبلغ خلاله أمير قاطع إدلب "أبو حمزة البنشي"، القائد العسكري للهيئة، أبو محمد الجولاني، الذي كان يستخدم اسم "نايف" بأنه ينوي اعتقال "المحيسني" في حال دعا عناصر الهيئة لعدم المشاركة في الاقتتال ضد "حركة أحرار الشام".

وأكدت الهيئة خلال بيانها أن ما وصفته بـ"الإساءة" والتطاول على الشرعيين وطلبة العلم، لن يمر دون محاسبة المسيء وأنها لن تسمح بإسقاط هيبة الشرعيين، سواء كان المساء إليهم من شرعييها أو غيرهم.

واعتبرت الهيئة التسريبات "محاولة يائسة من أعدائها للنيل من صمودها وقوتها"، حسب البيان"، واصفة إياهم بـ"المرجفين" و"الحاقدين".

وأكدت مصادر خاصة من داخل "هيئة تحرير الشام"، في تصريح لـ"زمان الوصل"، أن التسريبات التي تم نشرها خلال الأيام القليلة الماضية جاءت من قبل أحد قيادات الصف الأول المنشقين عن الهيئة مؤخراً، مرجحة نشر المزيد من التسريبات التي تظهر الخلافات الفكرية والسياسية بين قيادات الهيئة.


زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (42)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي