أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زمان الوصل TV ترصد موقف السوريين في المناطق المحررة من منتخب كرة القدم

زمان الوصل TV ترصد موقف السوريين في المناطق المحررة من منتخب كرة القدم
   من حضور جماهير مباراة سوريا - ايران - جيتي

 رصدت كاميرات زمان الوصل TV المنتشرة في المناطق المحررة آراء الشارع المحلي بعد وصول منتخب سوريا للملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 لملاقاة منتخب استراليا بعد تعادله مع المنتخب الإيراني في طهران بالدقائق الأخيرة من خلال تسديدة عمر السومة العائد حديثا إلى حضن المنتخب.

الاستطلاع شمل المدنيين والمهتمين بالشأن الرياضي في مناطق درعا والغوطة الشرقية وجنوب دمشق وإدلب وريف حلب. 

وتمحورت الأسئلة حول ثلاثة نقاط هي تشجيع منتخب سوريا من عدمه، وتقييم مشاركة المحترفين مثل عمر السومة وفراس الخطيب، وتأييد أو رفض خلط السياسة بالرياضة.
زمان الوصل TV (خاص – مراسلون)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0635
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم