أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب.. قتلى وجرحى لـ"تحرير الشام" بانفجار داخل الملعب البلدي

محلي | 2017-09-06 19:23:28
إدلب.. قتلى وجرحى لـ"تحرير الشام" بانفجار داخل الملعب البلدي
   اثار الإنفجار - ناشطون
إدلب - زمان الوصل
قتل 9 أشخاص معظمهم عناصر في "هيئة تحرير الشام" وأصيب آخرون، يوم الأربعاء بانفجار يعتقد بأنه ناتج عن قصف لطيران التحالف الدولي طال مستودعات أسلحة في الملعب البلدي بمدينة إدلب.

وأفاد مصدر من "الدفاع المدني" لـ"زمان الوصل" بسقوط 8 قتلى و3 جرحى من عناصر "هية تحرير الشام" نتيجة انفجار حصل جنوبي الملعب البلدي مع اشتعال نيران لأسباب مجهولة، مشيرا إلى أن فريق الدفاع المدني يعمل على انتشال المصابين، حيث لم يستطع أفراده تمييز هويات المصابين حتى الآن نتيجة الانفجار.

من جهة أخرى، أكد مصدر إعلامي قريب من المكان المستهدف لـ"زمان الوصل" أن الانفجار حصل داخل الملعب الذي يحوي مستودعات الأسلحة ورحبة عسكرية تابعة لـ"هيئة تحرير الشام" سبقه تحليق طيران استطلاع في السماء، مرجحاً أن يكون الانفجار ناتجا عن غارة جوية. 

وأشار المصدر إلى أن عناصر "هيئة تحرير الشام" استنفروا في المنطقة، فيما سادة حالة من الذعر في أوساط المدنيين.

وكانت "هيئة تحرير الشام" عبر "الإدارة المدنية للخدمات" استولت في شهر آب/ أغسطس الماضي على مؤسسات خدمية تتبع لمجلس مدينة إدلب عقب سيطرتها على المدينة عقب انسحاب "حركة أحرار الشام" الإسلامية منها في تموز/يوليو الفائت نتيجة توترات بين الطرفين عمت مناطق المحافظة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ      يزيديات محتجزات في مخيم "الهول" بعد إسلامهن      الدنمارك ترفض بيع جزيرة غرينلاد لترامب      "إليسا" تعلن اعتزالها الفن‎ لأنه "مجال يشبه المافيا"      محمود عباس يطيح بكافة مستشاريه      بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة      ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة