أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الجنوبية" تقبض على خلية لتنظيم "الدولة" شمال درعا

محلي | 2017-09-05 12:15:49
"الجنوبية" تقبض على خلية لتنظيم "الدولة" شمال درعا
   معدات كانت بحوزة الخلية
درعا - زمان الوصل
أعلن "جيش الأبابيل" التابع للجبهة الجنوبية عن إلقاء القبض على خلية تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" في مدينة "جاسم" بريف درعا الغربي مساء أمس الأول.

وقال القائد العام لـ"جيش الأبابيل" في درعا والقنيطرة "علاء الحلقي" في تصريح خاص لـ"زمان الوصل" إن مجموعة من قوات النخبة والأمن الداخلي في "جيش الأبابيل"، تمكنت من اختراق إحدى التشكيلات في مدينة "جاسم"، بعد مراقبة ومتابعة، ونفذت عمليات نوعية من تعقب ودهم في حق المشتبه فيهم، حيث أوقعت بهم في كمين على الطريق الواصل بين مدينتي جاسم -نوى بريف درعا الغربي، أسفر عن إلقاء القبض على عناصر الخلية، وبحوزتهم مواد معدة للتفجير وأجهزة تفجير عن بعد "لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية في المنطقة".

وأكد أن الخلية التابعة للتنظيم التي ألقي القبض عليها كانت تخطط لهجمات تستهدف ضرب مناطق مختلفة في محافظة درعا.

وتشهد محافظة درعا حالة من الانفلات الأمني والاغتيالات التي تستهدف شخصيات عسكرية ومدنية عن طريق تفجير العبوات الناسفة كان آخرها محاولة اغتيال "أبو حمزة" قائد فرقة "فجر التوحيد"، واغتيال الإعلامي "أسامة الزعبي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي