أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الجنوبية" تقبض على خلية لتنظيم "الدولة" شمال درعا

محلي | 2017-09-05 12:15:49
"الجنوبية" تقبض على خلية لتنظيم "الدولة" شمال درعا
   معدات كانت بحوزة الخلية
درعا - زمان الوصل
أعلن "جيش الأبابيل" التابع للجبهة الجنوبية عن إلقاء القبض على خلية تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" في مدينة "جاسم" بريف درعا الغربي مساء أمس الأول.

وقال القائد العام لـ"جيش الأبابيل" في درعا والقنيطرة "علاء الحلقي" في تصريح خاص لـ"زمان الوصل" إن مجموعة من قوات النخبة والأمن الداخلي في "جيش الأبابيل"، تمكنت من اختراق إحدى التشكيلات في مدينة "جاسم"، بعد مراقبة ومتابعة، ونفذت عمليات نوعية من تعقب ودهم في حق المشتبه فيهم، حيث أوقعت بهم في كمين على الطريق الواصل بين مدينتي جاسم -نوى بريف درعا الغربي، أسفر عن إلقاء القبض على عناصر الخلية، وبحوزتهم مواد معدة للتفجير وأجهزة تفجير عن بعد "لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية في المنطقة".

وأكد أن الخلية التابعة للتنظيم التي ألقي القبض عليها كانت تخطط لهجمات تستهدف ضرب مناطق مختلفة في محافظة درعا.

وتشهد محافظة درعا حالة من الانفلات الأمني والاغتيالات التي تستهدف شخصيات عسكرية ومدنية عن طريق تفجير العبوات الناسفة كان آخرها محاولة اغتيال "أبو حمزة" قائد فرقة "فجر التوحيد"، واغتيال الإعلامي "أسامة الزعبي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال      المقداد مهددا واشنطن: لن نسكت طويلا      السوريون يتصدرون طالبي اللجوء إلى قبرص      القبض على ألماني هاجم ليبيا مقعدا      منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"