أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

التنظيم يهاجم في الرقة.. و"ينغمس" في ريف الحسكة

عناصر من ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" في الرقة - جيتي

أفادت حملة "الرقة تذبح بصمت" بشن تنظيم "الدولة" هجوما على مواقع ميلشيات "قوات سوريا الديمقراطية" قرب شارع "المنصور" في مدينة الرقة اليوم الأحد، بينما شهدت الساعات الماضية اشتباكات بين الجانبين في محيط مشفى الأطفال وحي "المرور" في المدينة، وكذلك المحور الجنوبي ومنطقة "السور القديم" في محاولة من ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" كسر خطوط دفاع التنظيم في الأحياء التي يسيطر عليها.

وفي سياق متصل أشارت الحملة إلى أن قرابة 100 غارة جوية نفذها الطيران الروسي على قرى "الغانم العلي -البوحمد -زور شمر -الخميسية -العطشانة "بريف الرقة الشرقي خلال اليومين الماضيين.

فيما أحصى ناشطون أكثر من 123 غارة نفذتها طائرات التحالف الدولي، مؤكدين مقتل نحو 230 مدنيا في مدينة الرقة خلال الشهر الجاري.

أما في ريف الحسكة القريبة، فأشارت تنسيقيات الثورة إلى أن مسلحي التنظيم شنوا، اليوم الأحد، هجمات انتحارية على مقر للقيادة العامة لوحدات "حماية الشعب" في مدينة "الشدادي" بريف الحسكة الجنوبي، مشيرة إلى أن 6 انتحاريين فجروا أنفسهم، بينما تمكنت الفصائل الكردية من تصفية سبعة آخرين.

وذكرت حسابات مقربة من التنظيم على موقع "تويتر" أن اشتباكات اندلعت بين 13 "انغماسيا" من تنظيم "الدولة" وميليشيات "سوريا الديمقراطية" في حي "المساكن" بمدينة "الشدادي" 6 منهم فجروا أنفسهم.

زمان الوصل
(32)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي