أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا ترسل المزيد من التعزيزات إلى الحدود السورية

أخبار تركيا | 2017-08-26 20:39:21
تركيا ترسل المزيد من التعزيزات إلى الحدود السورية
   تعزز القوات التركية باستمرار تواجدها في ولاية كلس عند الحدود مع سوريا
وصل إلى ولاية "كليس" جنوبي تركيا، رتل من شاحنات النقل العسكرية، محملة بالدبابات والمدافع، كتعزيزات إضافية إلى الوحدات المتمركزة على الحدود السورية.

وقالت وكالة "الأناضول" إن موكبا يضم 10 شاحنات نقل عسكرية كبيرة، وصل إلى "كليس"، ثم توجه نحو الحدود السورية بقضاء "إصلاحية" التابع لولاية "غازي عنتاب".

وذكرت الوكالة، نقلا عن مصادر عسكرية، أن الشاحنات أُرسلت وسط تدابير أمنية مشددة، وستعمل على تعزيز الوحدات المتمركزة على الحدود.

وتعزز القوات التركية باستمرار تواجدها في ولاية كلس عند الحدود مع سوريا.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6022
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم