أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استقبلها في مكتبه بكامل تبرجها.. المفتي حسون يهدي "إلهام شاهين" نسخة من المصحف الشريف

حسون مع الممثلة "إلهام شاهين"

يراها البعض نسخة "مخففة" عن فيفي عبده التي تسمى تهكما "الأم المثالية"، فيما يعدها آخرون نسخة "مثقلة" نظرا لتاريخها الحافل بلقطات العري في الأفلام، التي كانت مصلقاتها تغزو واجهات صالات السينما الهابطة في مختلف أنحاء العالم العربي، لتكون مثالا في التهتك حتى بعد أن يطال مقص الرقيب منها ما يطال.

ومع كل تاريخها هذا، فإن مفتي النظام "بدر الدين حسون" لم يستنكف أبدا أن يلتقط مع الممثلة "إلهام شاهين" صورة تظهر فيها بكامل تبرجها و"حشمتها"، بل وزاد على ذلك بأن قدم لها نسخة من المصحف الكريم، وهي اللقطة التي سارعت "شاهين" لنشرها على حسابها الرسمي، مع عبارة شكر لـ"سماحة" المفتي.

وكثيرا ما علقت "شاهين" على ما يجري في سوريا، وكثيرا ما عبرت عن ولائها لبشار الأسد ودعمها له، وقد سبق له أن التقته مطولا.

زمان الوصل
(152)    هل أعجبتك المقالة (139)

2017-08-18

هذا مفتي القتل عند الخنزير.


الهاشمي

2017-08-19

لو كان الرسول الاكرم عليه افضل الصلوات واتم التسليم واله وصحبه حاضرا ورأى هذة الصورة فماذا كان رد فعله اتجاه من يدعي انه مفتي الدولة ورد فعله ايضا اتجاه الهام شاهين وصدرها العاري ورأسها المكشوف ؟ فان كانت ترفض الحجاب فلا داعي ان يقف معها ويهديها خاتم الكتب بهذة الطريقة الاستفزازية التي لا تنم الا عن حقد هذا المفتي على الاسلام والمسلمين وقبل كل هذا تشجيعه لقاتل شعبه بشار بالمضي قدما على افعاله البربرية والطائفية . شل الله تعالى يداه واصمه وابكمه على هذا الحقد وهذا النفاق على اهل التوحيد والله اعلى واكبر..


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي