أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كمين جديد يقتل 20 عنصرا من الفرقة الرابعة في غوطة دمشق

مقاتلون من "فيلق الرحمن" داخل نفق في عين ترما - جيتي

للمرة الرابعة خلال 10 أيام تمكن "فيلق الرحمن" من إيقاع مجموعة النخبة من الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام في كمين على جبهات "عين ترما" في الغوطة الشرقية وحي "جوبر" المجاور.

وفي التفاصيل أوضح المتحدث باسم فيلق الرحمن "وائل علوان" في تصريح لـ"زمان الوصل" أن الفيلق نجح صباح اليوم الأربعاء باستدراج قوات الفرقة الرابعة إلى كمين، حيث قامت كتيبة الهندسة بتلغيم منطقة كانت مدفعية النظام وطائراته قد دمرتها بشكل كامل في وقت سابق.

وأضاف: "نظراً لاستراتيجية المكان الواقع في منطقة المناشر جنوب غرب حي جوبر الدمشقي والمؤلفة من بيوت عربية مدمرة كانت قوات العدو قد حفرت فيها سلسلة من الخنادق الأمر الذي استدعى كتيبة الهندسة للتسلل إليها وتلغيمها بشكل كامل".

وتابع: "مع دخول قوات الفرقة الرابعة فجر اليوم لمكان الكمين لمحاولة الاقتحام منه على مناطق الثوار قامت مجموعات من الفيلق بالاشتباك مع قوات العدو التي طلبت مؤازرات إضافية دخلت لمكان الكمين قبل أن ينفجر المكان بكل من فيه".

وأكد "علوان" أن حصيلة قتلى قوات النظام في هذا الكمين بلغت أكثر من 20 قتيلاً وعشرات الجرحى جميعهم من قوات الفرقة الرابعة، لتتوقف بعدها محاولة الاقتحام بشكل كامل.

زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي