أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تغريم الفيصلي الأردني 200 ألف دولار وإيقاف 5 لاعبين

على خلفية أحداث شغب في نهائي البطولة العربية للأندية

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي لكرة القدم تغريم نادي الفيصلي الأردني 200 ألف دولار، وإيقاف خمسة لاعبين لمدة عام واحد وإيقاف مدير الفريق لمدة عامين.

جاء قرار الاتحاد، لـ"تعدي اللاعبين ومدير الفريق على حكم المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية بين الفيصلي والترجي التونسي التي أقيمت في مصر"، وانتهت بتتويج الأخير باللقب.

وفي بيان أصدره الاتحاد العربي الثلاثاء "قررت لجنة الانضباط بالاتحاد توقيع غرامة مالية على نادي الفيصلي الأردني قدرها 200 ألف دولار أمريكي نتيجة التصرفات المؤسفة التي حدثت خلال المباراة النهائية للبطولة العربية التي أقيمت بستاد الأسكندرية".

وأضاف البيان أن اللاعبين والجهازين الإداري والفني للفيصلي تهجموا على حكم المباراة بالضرب، إضافة لتصرفات جماهير الفريق وتكسير مقاعد مدرجات الاستاد ومعدات أخرى.

وأشارت اللجنة أن الفيصلي يتحمل كل التعويضات التي نجمت عن الأحداث نتيجة للتلفيات في المقاعد وغيرها والتي سيتم حصرها في الأيام المقبلة.

كما تقرر إيقاف 5 لاعبين لمدة عام، هم بهاء الدين عبد الرحمن وتغريمه 10 آلاف دولار، وإبراهيم عطا دلدوم و10 آلاف دولار وإبراهيم محمد الزواهرة و5 آلاف دولار، وأكرم أعلى الزوي و5 آلاف دولار، ومعتز ياسين الفتياني و5 آلاف دولار.

وتقرر إيقاف مدير الفريق سليمان أحمد العساف لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لتعديه على الحكم بالضرب والفوضى التي أحدثها هذا التصرف.

وشهدت مباراة النهائي للبطولة العربية أحداث شغب واعتداء من لاعبي الفيصلي على حكم المباراة المصري إبراهيم نور الدين، وهو ما ذكره في تقريره عن المباراة.

الأناضول
(4)    هل أعجبتك المقالة (4)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي