أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انطلاق أول قافلة حجاج سوريين من "غازي عينتاب" التركية

محلي | 2017-08-12 17:02:22
انطلاق أول قافلة حجاج سوريين من "غازي عينتاب" التركية
   القافلة الأولى مؤلفة من 180 شخصا
الأناضول
انطلقت صباح اليوم السبت، أول قافلة من الحجاج السوريين، باتجاه الأراضي المقدسة، لأداء مناسك الحج، من مطار "غازي عينتاب" التركي. 

ووصلت بحسب وكالة أنباء "الأناضول" مجموعة مؤلفة من 180 شخصا، من داخل الأراضي السورية إلى "غازي عينتاب" بعد سفر دام يومين، ودخلت تركيا عقب الحصول على إذن من وزارة خارجيتها.

وأوضح رئيس القافلة، "عبد الرحمن نهليوي"، إن قرابة 15 ألف سوري سيتوجهون خلال العام الجاري إلى الأراضي المقدسة، منهم 7 آلاف عبر تركيا.

وقال إن "القافلة الأولى مؤلفة من 180 شخصا، قدموا من محافظة حلب بعد سفر استغرق يومين، واجهتنا مشقات كثيرة في الطريق حتى وصولنا إلى الحدود، غير أن تركيا خصصت مكانا لنا على المعبر، وقوبلنا بحفاوة، لذا نوجه شكرنا لها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      واشنطن تتوعد بمعاقبة كل من يساعد ناقلة النفط الإيرانية      السجن 9 سنوات لشاب سوري بتهمة قتل ألماني      الجزائر.. وفاة 5 أشخاص في تدافع خلال حفل غنائي      الرقة.. "آساييش" تعتقل عددا من النساء والرجال بتهمة الانتماء لخلايا التنظيم