أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال قيادي سابق من الأحرار مبايع لـ"تحرير الشّام"

محلي | 2017-08-04 13:15:47
اغتيال قيادي سابق من الأحرار مبايع لـ"تحرير الشّام"
   أبو مالك
إدلب - زمان الوصل
اغتال مجهولون القيادي السابق في "حركة أحرار الشّام"، والمبايع حديثاً لـ"هيئة تحرير الشّام"، حمود أبو مالك، بعدة طلقات في الرأس، أمام منزله في بلدة "معرة سوريين" في الريف الشرقي من إدلب أمس الخميس.

وقال الناطق العسكري باسم "حركة أحرار الشّام" "عمر الخطاب" لـ"زمان الوصل" إنّ "أبو مالك" كان أميرا في "حركة أحرار الشّام"، لكنه بايع الهيئة منذ بداية الصدام بينها وبين الحركة.

وذكرت مصادر متقاطعة أن "أبو مالك" بايع الهيئة بعد تهديد الأخيرة له، بتصفية عدد من عناصره، وقعوا في الأسر لديها خلال الاشتباكات في قطاع البادية، في حال عدم المبايعة، فيما لم يتسنّ لـ"زمان الوصل" التحقق من صدقية تلك المعلومات من مصدر مستقل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة