أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إندونيسيا تسجن رجلا زرع ماريجوانا لعلاج زوجته مريضة السرطان

جرائم و حوداث | 2017-08-03 12:13:16
إندونيسيا تسجن رجلا زرع ماريجوانا لعلاج زوجته مريضة السرطان
   أرشيف
رويترز
قضت محكمة إندونيسية في جزيرة بورنيو يوم الأربعاء بسجن رجل ثمانية أشهر بعد أن زرع الماريجوانا لاستخدامها في أغراض طبية للمساعدة في تخفيف معاناة زوجته المريضة بالسرطان التي توفيت بعد القبض عليه بفترة قصيرة.

وتطبق إندونيسيا بعضا من أكثر القوانين صرامة على مستوى العالم لمكافحة المخدرات وسجنت عددا قياسيا من المتعاطين والتجار بسبب ما تقول الحكومة إنها أزمة مخدرات تواجهها البلاد.

وتحظى السياسات الصارمة في التعامل مع المخدرات في البلاد بشعبية واسعة لكن قصة فيديليس أري سودوارتو أثارت تعاطفا وغضبا من النشطاء المدافعين عن حقوق الإنسان.

وقال مارسلينا لين محاميه بالهاتف من المحكمة إن محكمة سانجاو في كاليمانتان الغربية قضت بسجن سودوارتو ثمانية أشهر وغرمته مليار روبية (75 ألف دولار).

وأضاف المحامي أن المحكمة وجدت أن موكله لم يحصل على ترخيص بزراعة الماريجوانا ووفرها لشخص آخر لكنه قال إن القاضي سلم بأنه لا يستخدمها أو يتعاطاها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا