أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنباء عن مقتل بارون المخدرات اللبناني في جرود عرسال

عـــــربي | 2017-07-26 11:01:40
أنباء عن مقتل بارون المخدرات اللبناني في جرود عرسال
   نوح زعيتر
زمان الوصل
تحدثت مصادر صحفية لبنانية مساء أمس الثلاثاء عن مقتل تاجر المخدرات الأشهر التابع لميليشيا حزب الله "نوح زعيتر" والملقب بـ"البارون"، وذلك خلال المعارك التي تخوضها ميليشيات الحزب في جرود عرسال منذ يوم الجمعة الفائت.

وتساءلت المصادر، هل قتل تاجر المخدرات والحشيش الأشهر أم تمت تصفيته من قبل ميلشيات "حزب الله" إثر تعرضها لحملات تشهير وضغط بعد تفشي انتشار المواد المخدرة بكثرة بين ناشئة لبنان وشبابه والتي أصبحت تباع على "البسطات" من قبل عملاء وتجار يحسبون على الحزب وجمهوره في الضاحية الجنوبية.

المصادر الصحفية أشارت إلى أن مقتل "نوح" والمجموعة التي كانت برفقته في معركة الجرود غير مؤكد، إلا أنه لازال ومجموعته في عداد المفقودين بحسب ما أفادت عائلته لمصادر صحفية، فالاتصال به وبمن معه مقطوع منذ ساعات وجهازه مغلق ولا معلومات عنه على الإطلاق.

و"نوح زعيتر" المطلوب للعدالة بمئات الجرائم يفاخر مجاهرة بأنه يزرع القنب الهندي ويتاجر به، يعتبر الأبرز بين مزارعي المخدرات والمتاجرين بها في لبنان، والبالغ عددهم نحو 50 تاجرا في منطقة البقاع الخارجة بمعظمها عن سلطة القانون اللبناني؛ حيث يفلتون من العقاب بشكل شبه تام.

ولبى "زعيتر" نداء ميليشياته لقتال من أسماهم بالتكفيرين، فهل ستنتصر مجموعة (المحششيين) التي يقودها البارون "نوح زعيتر" على مجموعات من يسميها بالتكفريين، أم أنه قتل ومجموعته تحت تأثير سيجارة (كيف)، قد زينت لهم لعبة الحرب على أنها نزهة مسائية على شواطئ بيروت وبين منتجعاتها العامرة بأفخر أصناف ما تنتجه مقاومتهم من أنواع المخدر والحشيش.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق