أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"التلفزيون العربي"..انطلاقة جديدة من أكبر استديوهات قناة عربية في أوروبا

"زمان الوصل" تبارك للزملاء في التلفزيون العربي

استهل "التلفزيون العربي" إرساله من المبنى الجديد يوم الاثنين من مقره الجديد في العاصمة البريطانية لندن ببرنامج منوع امتد لثلاث ساعات طرح خلالها رؤيته للمرحلة المقبلة.

وتخلل احتفالية الافتتاح الإعلان عن حزمة متكاملة من البرامج السياسية والثقافية والمنوعة، بحضور طاقم العمل وصناع القرار الإعلامي في المحطة التي تعد استديوهاتها الجديدة الأكبر لقناة عربية في أوروبا.

وأعلن "التلفزيون العربي" أنه مستمر في مواكبة الأحداث العربية والعالمية، رّغم التحديات الكثيرة التي تواجهها منذ أشهر، خاصّة مع بدء عملية انتقال الاستديوهات من مبنى الـ"IMG"، إلى منطقة "بارك رويال، أكتون"، في لندن.

وتتميّز الاستديوهات الجديدة بالشفافية، التي تعتبر من أهمّ مبادئه في تناول وتغطية الأخبار.

وفي تقرير له اعتبر "التلفزيون العربي" أن التحدي الأكبر أمامه، يكمن ليس فقط في انقسام الموظفين بين المكانين (الاستديوهات القديمة والجديدة)، خلال الأيام الأخيرة من المرحلة الانتقالية، بل في زيادة الإنتاج إلى الضعف، فضلاً عن البث على مدى 24 ساعة متواصلة، بعد أن كان الأمر يقتصر على ساعات بث محدودة، مع إضافة نشرة أخبار سمّيت بالأخيرة، تجمع أبرز أحداث اليوم وتضم نشرة رياضية خاصّة، في الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش.

وبهذه المناسبة تتمنى "زمان الوصل" للزملاء في "التلفزيون العربي" انطلاقة موفقة على طريق الإعلام المهني الذي يحترم الكلمة والموقف في زمن عربي تتقاذفه أمواج التغيير، بعد ثورات الربيع العربي والثورات المضادة لها مدعومة بأنظمة لازالت ترى في التغيير خطرا قد يطاولها.

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي