أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل وجرح 27 عنصرا للنظام وميليشيا "حصن الوطن" بريف حماة

من المعارك بريف سلمية الشرقي

قُتل 11 عنصراً، بينهم ضابط برتبة عميد، وجرح 8 آخرون، في هجوم مباغت لتنظيم "الدولة الإسلامية" على موقع للنظام على محور طريق إثريا- الرصافة بالقرب من قرية "أبو العلاج"، بريف حماة الشرقي.

وذكرت مصادر موالية للنظام في مدينة "سلمية"، أن جثث 11 مقاتلاً وصلت ظهر أمس السبت إلى مشفى "سلمية الوطني"، وهم: (العميد جودت علي سليمان "جبلة"، بلال عزوز، محي الدين سعيد، حسن الحسن، محمد جمال وطفة، وحيد المزاريب، هشام فواز المكانسي، أحمد عبد، يوسف بدره، غازي الأحمد وأحمد جليلاتي).

في حين قُتل نحو 8 عناصر من ميليشيا "حصن الوطن"، الموالية للنظام، أول أمس الجمعة، إثر مواجهات عنيفة مع التنظيم قرب قرية "حسو العلباوي" بريف سلمية الشرقي.

ونعت صفحة "قوات حصن الوطن" ثلاثة من عناصر الميليشيا وهم "الملازم شرف باسل خليل، والملازم شرف محمد أحمد مهجة، والملازم شرف علي علوش". 

يذكر أن قوات النظام والميليشيات الموالية لها، وبدعم وإسناد جوي كثيف جداً من طيران النظام والروس، بدأت حملة عسكرية ضخمة لاستعادة ريف سلمية الشرقي من سيطرة التنظيم، وبعد شهرين من انطلاقها لم تحقق الحملة أي تقدم يذكر بالرغم أنها تكبّدت خسائر بشرية تقدّر بحوالي 200 قتيل وجريح.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي