أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مجددا.. "أبو عمارة" تضرب في عمق النظام بحلب

الطرابلسي لحظة إصابته

تعرض أحد زعماء ميليشيا "جبهة المقاومة السورية لتحرير لواء اسكندرون"، في حلب، صباح اليوم الأحد، لمحاولة اغتيال بواسطة عبوة ناسفة زُرعت بسيارته.

وقالت صفحات موالية إن انفجارا سمع دويه في حي "العزيزية" وسط مدينة حلب، تبين في وقت لاحق أنه ناجم عن انفجار عبوة ناسفة بسيارة من طراز "كيا ريو" كان بداخلها مدير مكتب "جبهة المقاومة السورية لتحرير لواء اسكندرون" "جمال الطرابلسي"، ما أدى لإصابته بجروح نقل على إثرها إلى إحدى مشافي المدينة.

ونشرت صفحة "جبهة المقاومة السورية لتحرير لواء اسكندرون" على "فيسبوك" اليوم، صورة الطرابلسي لحظة إصابته، متهمة "العصابات الإرهابية المأجورة من قبل المخابرات التركية" حسب تعبيرها، بتنفيذ العملية، لتنشر بعد ذلك صورة أخرى له مستلقيا على سرير في إحدى المشافي بعد تلقيه العلاج.

وأعلنت "سرية أبو عمارة للمهام الخاصة" تبني عملية استهدف "الطرابلسي"، في بيان مُقتضب اطلعت عليه "زمان الوصل".

وأعلنت "سرية أبو عمارة للمهام الخاصة" قبل أقل أكثر من أسبوع عن تنفيذ عملية تفجير استهدفت مبنى "حزب البعث" في حي "العزيزية"، نجحت خلالها بقتل وجرح عدد عناصر ميليشيات الشبيحة، وخلفت دمارا واسعا في المبنى الواقع قرب الحديقة العامة وسط مدينة حلب.

وتعتبر ميليشيا "جبهة المقاومة السورية لتحرير لواء اسكندرون" إحدى الميليشيات الموالية للنظام ويقودها "معراج أورال" المعروف أيضا باسم "علي كيالي"، صاحب مجزرتي "بانياس" و"البيضة" الشهيرتين.

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي