أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حفل زفاف باذخ لابن زهير جود يستفز إعلام النظام

اقتصاد | 2017-07-23 06:02:07
حفل زفاف باذخ لابن زهير جود يستفز إعلام النظام
   صورة للحفل نشرتها إحدى وسائل الإعلام الموالية
عن "اقتصاد" - أحد مشاريع "زمان الوصل"
ليست المرة الأولى التي يمتعض فيها إعلام النظام من حفلات زفاف أبناء رجال الأعمال المنتمين للطائفة السنية والموالين للنظام، فقد سبق له أن علق طويلاً على حفل زفاف لأحد أفراد عائلة محمد حمشو، وحفل آخر لابن هيثم جود، جرت وقائعه في لبنان، وغمز كثيراً من قناة أن هؤلاء رجال الأعمال، يقيمون الحفلات الباذخة غير عائبين بما يجري في بلدهم ولأهلهم..

لكن الملفت كذلك، أنه ولا مرة، سلط هذا الإعلام الضوء، حتى لو بالإشارة، على الحفلات الخاصة لرامي مخلوف وغيره من رجال الأعمال الذين يعتبرون من عظام رقبة النظام، والأموال التي يصرفونها أو مصدر هذه الأموال.. فهل من المعقول أنه هؤلاء لا يقيمون الحفلات، أم أن الإعلام لا يرى حفلاتهم وبذخهم..؟!

بالعودة إلى حفلة زفاف ابن رجل الأعمال اللاذقاني الشهير، فهو حجز فندق ميريديان اللاذقية كاملاً، وأقام ديكورات خشبية، وحفل غنائي أحياه المطرب اللبناني محمد إسكندر، والذي كتب على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، أنها المرة الأولى في حياته التي يُحيي فيها حفلاً على هذا المستوى من الفخامة.

وتم تصوير حفل الزفاف بالطائرة، بالإضافة إلى ثلاثين كاميرا على الأرض، كما قام زهير جود، بجلب مولدة كهرباء ضخمة قادرة على تشغيل الفندق كاملاً، للاستغناء عن الكهرباء الحكومية..

وقدرت وسائل إعلام النظام تكلفة الحفل، بأكثر من مليار ليرة سورية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها      تلفزيون "عون" يروج للحشيشة.. سعرها محروق وعلى الدولة تشريعها لأنها مقدسة      غارديان: أزمة الخليج تشتد وتزداد قوتها على التدمير      ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان يغيب عن لقاء ريال مدريد      مدرب ليفربول.. مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم      "الابتزاز" والاستثمار بقوة الشعوب... حسين الزعبي*      هذا الوزير من ذاك الأسد