أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مجددا..البادية تلتهم 14 عنصراً للنظام وميليشياته خلال 24 ساعة

ارشيف


قتل وجرح 14 عنصراً من قوات النظام والميليشيات الموالية لها، بينهم ضباط، في المعارك الطاحنة مع تنظيم "الدولة الإسلامية" في محيط مدينة "السخنة" بريف حمص الشرقي، وريف السلمية الشرقي.

وذكرت وكالة "أعماق" التابعة للتنظيم أن 14 عنصراً من قوات النظام والميليشيات الموالية لها، قتلوا وجرحوا يوم الثلاثاء إثر وقوعهم في حقل ألغام قرب حقل "الهيل" النفطي بمحيط مدينة "السخنة" بريف حمص الشرقي.

وأعلنت صفحات موالية، اليوم مقتل ضابطين وأربعة عناصر في محيط "السخنة"، يرجّح أن يكونوا قتلوا في حقل الألغام الذي زرعه التنظيم هناك.

وذكرت أسماء القتلى وهم: "النقيب المهندس مهند محمود ـ قرية عين اللبنة (صافيتا)، الملازم أول رمضان الجوراني، قرية خلفة (المخرم)، محسن حمود من ناحية جب الجراح، مهند محمود وعلوان سلوم من طرطوس، وحسان شحود من ميليشيا (لواء الرضا)".

وعلمت "زمان الوصل" أن العربات المفخخة وحقول الألغام، أجبرت قوات النظام، والميليشيات الموالية لها، على التراجع من النقاط التي سيطرت عليها في محيط "السخنة" على طريق ديرالزور خلال 48 ساعة الماضي، بعد أن تكبدت خسائر كبيرة.

وعلى صعيد المعارك الدائرة، بريف السلمية الشرقي، المجاور لبادية حمص من الناحية الشمالية، ذكرت مصادر طبية من داخل مدينة السلمية، أن مشفاها الوطني، استقبل ليلة أمس جثث 8 مقاتلين من جيش النظام، وميليشيا "الدفاع الوطني" قتلوا بمواجهات مع التنظيم بريف السلمية الشرقي، ومحور "إثريا" وهم:

- عصام سليمان منصور (دفاع وطني) اللاذقية.
- حسين سلوم - قرية سلحب.
- سلمان علوش - قرية سلحب.
-عزيز دعبول -اللاذقية.
- محمد كردي -حماة
- أنس جمال دعبول - قرية عقارب.
- حافظ محمد البرغش - سرغايا.
- محمد رضا برهان - دمشق.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي