أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلهم تنظيم "الدولة".. مليشيا "القدس" تنعى 17 من مرتزقتها

محلي | 2017-06-27 14:39:52
قتلهم تنظيم "الدولة".. مليشيا "القدس" تنعى 17 من مرتزقتها
   اتخذ النظام والإيرانيون من مرتزقة "لواء القدس" درعاً، وأداة لتنفيذ جرائم القتل بحق الشعب السوري
زمان الوصل
نعت قيادة مليشيا "لواء القدس" اليوم الاثنين 17 عنصرا من مرتزقتها لقوا مصارعهم في معارك البادية السورية، وتحديدا سلسلة "جبال المستديرة" شمال شرق تدمر.

المليشيا المدعومة إيرانيا، والمعروفة بغلبة العنصر "الفلسطيني" على قياداتها، قالت إن القتلى كان لهم "دور كبير" في تقدم النظام والمليشيات الطائفية في محيط تدمر، بمواجهة عناصر تنظيم "الدولة".

واتخذ النظام والإيرانيون من مرتزقة "لواء القدس" درعاً، وأداة لتنفيذ جرائم القتل والتدمير والنهب والتغيير الديموغرافي بحق الشعب السوري، في مناطق مختلفة من البلاد، لاسيما محافظة حلب، حيث مركز ثقل مليشيا "لواء القدس" ومسرح نشاطها الأكبر.

ورغم خسارتها مئات العناصر بين قتيل وجريح، ما تزال المليشيا ممثلة بقيادتها مصرة على استقطاب مزيد من الشباب إلى محرقة الدفاع عن بشار ونظام الملالي، اللذين كانا وما زالا من أكثر "المستثمرين" في قضية فلسطين، وأشد المشوهين لاسم القدس وقدسيته.

ونشر "لواء القدس" أسماء القتلى على النحو التالي:
1. محمد وليد حاج قدور 
2. عبد الرحمن أيوب معمو 
3. علي محمود الحسين 
4. زكريا محمود الحسين 
5. محمد أحمد جق حلاوة
6. محمد معين الدحام 
7. ثائر عبد الرحمن الدخيل 
8. إسماعيل إبراهيم البكار 
9. نور الدين احمد يوسف
10. فايز محمد منصور 
11. محمد يوسف بيلوني
12. أيوب كمال السلو 
13. عمار محمد شريف 
14. أحمد محمد منصور 
15. عمر رشيد الحاج عمر 
16. تيسير غازي حمادة
17. محمد عبد الرزاق جاتيلة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين      "سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى      درعا.. إطلاق سراح العشرات من سجون الأسد      وصفت الأوضاع بـ"المأساوية".. الأمم المتحدة: 11 مليون سوري بحاجة إلى المساعدة      مقتل 3 متظاهرين عراقيين وإصابة العشرات وسط بغداد