أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 5 أشخاص في حادث صعق بالكهرباء في مسبح بتركيا

جرائم و حوداث | 2017-06-24 05:12:42
مقتل 5 أشخاص في حادث صعق بالكهرباء في مسبح بتركيا
   العلم التركي - ارشيف
أ.ب
 لقى 5 أشخاص منهم مراهقين اثنين وطفل يبلغ من العمر 12 عاما حتفهم الجمعة بعد تعرضهم للصعق بالكهرباء في بركة سباحة مائية في شمال غرب تركيا، وفقا لتقارير نشرتها وسائل إعلام تركية.

الأطفال الثلاثة اصيبوا في تيار كهربائي في حوض سباحة بمدينة أكيازي بمحافظة ساكاريا، وفقا لوكالة الأناضول الرسمية. ولقي مدير المكان ونجله مصرعهما عندما قفزا إلى حوض السباحة محاولين إنقاذ الأطفال، حسبما قالت وكالة دوغان الخاصة.

وهرع بالخمسة إلى المستشفى في أكيازي، لكن لم يتسن إنقاذهم. وقالت الأناضول إن شخصا سادسا أودع مستشفى أيضا بعد إصابته، لكنها لم تدل بمزيد من التفاصيل.

وقالت قناة إن تي في التلفزيونية الخاصة إن الأطفال تراوحت أعمارهم بين 12 و15 و 17 سنة.
وفتحت شرطة الدرك تحقيقا في سبب الصدمات الكهربائية، وفقا لوكالة دوغان.

وأظهر مقطع مصور بثه التلفزيون سيارات إسعاف تنتظر أمام المتنزه المائي وعددا من الأشخاص يتجمعون أمام مستشفى أكيازي العام
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحكم على قاتل عائلة سورية بالإعدام في "أربيل"      "النخبة" تتهم "قسد" بأنها صادرت سلاحها وعرضته على أنه سلاح لـ"خلايا التنظيم      بومبيو: نريد العمل مع روسيا لإنهاء الصراع في ليبيا      مبابي ونيمار يقودان سان جيرمان لاكتساح غلطة سراي      محكمة أمريكية تحرم ترامب 3.6 مليارات دولار لبناء الجدار الحدودي      زهرة استوائية تمنح الأمل في علاج سرطان البنكرياس      طبيب سوري يجري عملية نادرة لمريض نمساوي ووسائل إعلام سويسرية تشيد بإنجازه      الدنمارك.. توقيف 20 شخصًا وإحباط هجوم إرهابي محتمل