أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انتحار وغرق ومخدرات في طرطوس

من شوارع طرطوس - أرشيف

شهدت محافظة طرطوس عددا من الحوادث والجرائم خلال الأسبوع الماضي، كانت أولها عثور عناصر الأمن الجنائي على مليوني حبة "كبتاغون" مخدرة في منزل على مفرق "دوير الشيخ سعد" حسب صفحة "طرطوس الإخبارية".

وفي طرطوس المدينة استقلت فتاة سيارة أجرة بعد زيارتها لخطيبها المصاب في مشفى "الباسل"، واختفت من يوم الخميس الماضي ولم يعثر لها على أثر كما جاء بصفحة "طرطوسيات".

وتوفي الشاب "يامن علي إبراهيم" في الصف التاسع بانفجار قنبلة يدوية كان يلعب بها في منزله بقرية "بسورم" كما نقل "مصطفى البانياسي" لـ"زمان الوصل".

كما غرق الشاب "حيدرة نادر علي" في البحر يوم الجمعة الماضي ولم يتسنَّ له رؤية نجاحه بشهادة التعليم الأساسي.

ووقع حادث مروع على عقدة "قبر الشهيد" في "بانياس" أدى إلى إصابة عدة سيارات بأضرار مادية كبيرة، ناجمة عن فقدان سيطرة سائق سيارة شاحنة على سيارته.

ونشرت صفحات إخبارية عديدة ومنها "طرطوس 24" خبر انتحار طالبتين بعد رسوبهما في امتحانات التعليم الأساسي.

وأصيب الشاب "محمد غانم" برصاصة طائشة وهو عسكري كان بإجازة لزيارة أهله كما ورد في شبكة "أخبار طرطوس وريفها".

ونشرت صفحة "يوميات طرطوس صافيتا الدريكيش" الإخبارية عن تعرض طفلة للإصابة وفقدان الذاكرة في قرية "الشيخ سعد"، نتيجة تفجير قنبلة يدوية قريبا منها احتفالا بنجاح أحد الطلاب مع صدور نتائج التعليم الأساسي.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (27)

Haldon

2017-06-20

اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأهلك المنافقين بالمنافقين اللهم أهلكهم بذنوبهم كما كانوا ظالمين لاعبادك اللهم إنهم كانوا يعينون الظالم على الظلم والطغيان اللهم اذقهم سوء العذاب في الدنيا والآخرة.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي