أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

درعا.. المقاومة ترد بهجوم مضاد وتستعيد السيطرة على قاعدة الدفاع الجوي

من درعا - جيتي

أعلنت غرفة عمليات "البينان المرصوص" تمكن فصائل المقاومة في درعا اليوم الثلاثاء من استعادة السيطرة على كتيبة الدفاع الجوي المعروفة باسم "القاعدة" الواقعة غرب درعا البلد، وذلك بعد أن تمكنت قوات النظام والميليشيات المساندة له من السيطرة عليها لمدة ساعة عقب هجوم مفاجئ.

إذ شنت فصائل المقاومة هجوما سريعا تمكنوا فيه من تدمير دبابة واغتنام أخرى وقتل وجرح العديد من العناصر بعد حصارهم داخل "القاعدة" التي تكمن أهميتها بأنها تربط الطريق الحربي بين المنطقة الشرقية والغربية في محافظة درعا، وفي حال تمكنت قوات النظام من السيطرة عليها ستكون على بعد أقل من 1 كم معبر درعا القديم على الحدود السورية -الأردنية.

وتأتي هذه التطورات بعد أن شنت قوات النظام هجوما بريا وجويا، اليوم الثلاثاء، على أحياء مدينة درعا بعد انتهاء هدنة الـ48 ساعة التي أعلن عنها النظام. إذ أحصى ناشطون أكثر من 20 غارة على أحياء مدينة درعا ومنطقة "غرز" شرقها وبلدات "صيدا" و"النعمية" في الريف الشرقي كما ألقت طائرات النظام المروحية عشرات البراميل المتفجرة.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (16)

zse

2017-06-20

سامر الفوز ظهر فجأة كرجل اعمال مقرب من شاليش اشترى معامل غريواتي احد افراد عصابة رامي المسيطرة و الفار لألمانيا - نرجو رع دعوى عليه.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي