أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دي كابريو يعيد جائزة أوسكار فاز بها براندو

منوع من العالم | 2017-06-16 13:56:18
دي كابريو يعيد جائزة أوسكار فاز بها براندو
   ليوناردو دي كابريو
رويترز
سلم نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو جائزة أوسكار فاز بها الممثل مارلون براندو إلى محققين أمريكيين يحققون في غسل أموال مزعوم من جانب صندوق استثماري مملوك للدولة في ماليزيا.

وقال ممثلو دي كابريو في بيان يوم الخميس إنه بادر أيضا إلى إعادة أشياء أخرى لم يفصحوا عنها قال الممثل الأمريكي إنه قبلها كهدايا لمزاد خيري وكان مصدرها أشخاص لهم علاقة بصندوق الثروة (1إم.دبي.بي).

وفي يوليو تموز واجهت شركة (رد جرانيت) للإنتاج السينمائي في هوليوود اتهامات في دعوى مدنية أمريكية باستخدام 100 مليون دولار قال ممثلو إدعاء إنها جرى تحويلها من صندوق (1إم.دبي.بي) لتمويل فيلم (ذئب وول ستريت) الذي قام ببطولته دي كابريو في 2013 .

وكان دي كابريو قال في أكتوبر تشرين الأول إنه يتعاون مع التحقيق وسيعيد أي هدايا أو تبرعات إذا تبين أنها جاءت من مصادر مشكوك فيها.

وقال بيان يوم الخميس "السيد دي كابريو بادر إلى إعادة هذه الأشياء التي حصل عليها وقبلها بغرض إدراجها في مزاد خيري سنوي لفائدة مؤسسته التي تحمل اسمه".

وأضاف البيان قائلا "هو أيضا أعاد جائزة أوسكار فاز بها أصلا مارلون براندو والتي أعطيت للسيد دي كابريو كهدية من رد جرانيت تقديرا لعمله في (ذئب وول ستريت)".

وتدعم مؤسسة ليوناردو دي كابريو، التي تأسست في 1998، مجموعة من المشروعات البيئية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور