أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

البادية تبتلع 20 عنصراً للنظام في 24 ساعة

اظهر فيديو بثته وكالة "أعماق" إصابة دبابة للنظام بصاروخ حراري بالقرب من منطقة الصوامع شمال شرق تدمر

قتل 20 عنصراً من جيش النظام والميليشيات الموالية له، وجرح 22 آخرون في مواجهات عنيفة بين جيش النظام وعناصر من تنظيم "الدولة الإسلامية " في ريفي حمص وحماة الشرقيين.

وقال مراسل "زمان الوصل" في حمص إن عناصر من التنظيم، أغارت صباح أمس الثلاثاء على خمسة حواجز للنظام وميليشياته في محيط "تلة الصوانة" شمال غرب تدمر، فدارت اشتباكات عنيفة، انتهت بسيطرة التنظيم على الحواجز، وقتل 13 عنصراً، وجرح 9 آخرين.

واظهر فيديو بثته وكالة "أعماق" الناطقة باسم التنظيم، إصابة دبابة للنظام بصاروخ حراري بالقرب من منطقة الصوامع شمال شرق تدمر، واعترفت صفحات موالية للنظام بمقتل 3 عناصر من مرتبات "الفيلق الخامس"، بمحور الصوامع وهم: بشار حسن، باسل اسكندر، باسل سليمان.

كما استهدف التنظيم أمس الاثنين بعربة مفخخة رتلاً للميليشيات الموالية للنظام قرب منتجع "العباسية"، للمياه الكبريتية الواقع جنوب مدنية تدمر بحوالي 30 كيلو مترا، ما أدى إلى تدمير دبابة وآليتي دفع رباعي.

وفي سياق متصل، وبعد أن قرر النظام، مدعوماً بميليشيا "درع القلمون" وبتغطية جوية ولأول مرة من حوامات روسية تسمى "صائد الليل"، إعادة فتح جبهة ريف السلمية الشرقي مجدداً، بعد توقفها لعدة أيام، اندلعت صباح الثلاثاء مواجهات عنيفة مع تنظيم "الدولة"، قرب قرية "البرغوتيه" (20 كم شرق مدينة السلمية)، انتهت بقتل 7 عناصر من جيش النظام، وإصابة آخرين، أسعفوا إلى مشفى السلمية الوطني.

من جانبها اعترفت صفحات موالية للنظام بمقتل عنصرين من ميليشيا "الدفاع الوطني" وهما "أحمد حمو" و"عمر العاصي" وإصابة 20 آخرين بمعارك ريف السلمية الشرقي يوم أمس.

ريف حمص - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي