أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هالزي تصبح أول مغنية تتصدر قائمة بيلبورد هذا العام

منوع من العالم | 2017-06-13 16:27:33
هالزي تصبح أول مغنية تتصدر قائمة بيلبورد هذا العام
   مغنية البوب الأمريكية هالزي - جيتي
رويترز
تصدرت مغنية البوب الأمريكية هالزي قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم غنائي في الولايات المتحدة بألبوم (هوبليس فاونتن كينجدام) لتصبح أول مغنية منفردة تعتلي القائمة في 2017.

وذاع صيت هالزي (22 عاما) بفضل أغنيتها المنفردة (كلوسر) وأظهرت بيانات شركة نيلسن ساوندسكان أن مبيعات ثاني ألبومات هالزي بلغت 105 آلاف وحدة.

وكانت آخر مغنية تتصدر قائمة بيلبورد 200 هي ليدي جاجا في نوفمبر تشرين الثاني 2016 بألبوم (جوان).

واحتفظ ألبوم (دام) لمغني الراب (كيندريك لامار) بالمركز الثاني بمبيعات وصلت إلى 72 ألف وحدة في أسبوعه الثامن.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 الوحدات من مبيعات الألبومات ومبيعات الأغاني (عشر أغان تساوي ألبوما واحدا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوما).

وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس المبيعات المنفردة على الإنترنت حافظ لويس فونسي المغني القادم من بويرتوريكو على المركز الأول بأغنيته (ديسباسيتو) بأكثر من مليون وأربعمائة ألف نسخة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الرقة.. مفخخة في "سلوك" تقتل وتجرح 9 مدنيين      الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين