أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"أسد الفرقة الرابعة" يلقى مصرعه في درعا

المقدم احمد تاجو - ناشطون

أفادت صفحات موالية على موقع "فيسبوك" بمقتل قائد عمليات درعا في جيش النظام المقدم "أحمد تاجو".

وذكرت "شبكة أخبار مصياف" أن "المقدم احمد تاجو" الملقب بـ"أسد الفرقة الرابعة" وقائد عمليات درعا لقي مصرعه اليوم السبت خلال الاشتباكات مع فصائل المقاومة.

وقالت الشبكة إن المقدم "تاجو" شارك في عمليات اقتحام "داريا" و"المليحة" و"القابون" وتوجه إلى درعا، مشيرة إلى أن "تاجو" من قرية "المبعوجة" بريف مدينة "سلمية".

من جهتها أعلنت غرفة عمليات "البنيان المرصوص" المشرفة على معركة "الموت ولا المذلة" عن مقتل "تاجو" وقالت في بيان لها مساء اليوم السبت "سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ"، وأضافت "تعلن غرفة عمليات البنيان المرصوص عن هلاك القائد الميداني للفرقة الرابعة (العقيد أحمد تاجو) وذلك أثناء تصدي الثُّوار ببسالة وثبات لمحاولة بائسة لميليشيات الأسد وميلشياته الطائفية التَّقدُّم باتجاه خطِّ النار شرق مخيم درعا".

و"أحمد تاجو" أحد القادة البارزين للحملة العسكرية على درعا "ويعرف بأنَّ تاريخه مليء بالإجرام حيث شارك في اقتحام داريا و الزبداني".

كما أعلنت الغرفة عن مقتل كل من:
- الملازم عمار علي أسعد من طرطوس 
- الملازم حسام مرهج أحمد -عين الكروم
- الملازم يزن صالح سلطان -حمص -جب الجراح
- فراس ظاهر جبارة
- أحمدعمران العمران -ريف حماة
- محمد علي ..حزب الله 
- حسن ماجد -حزب الله
- فلاج الجبوري -العراق.

بالمقابل نعت فصائل المقاومة "محمد السلطي" (أبو فهد" قائد "لواء تحرير حوران" وقائد "تجمع سرايا الحرمين"، وكذلك "مروان سعود" من اللواء نفسه، و"وائل حرفوش" (أبو شادي) من اللواء الثامن مشاة.

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (35)

الهاشمي

2017-06-11

الى جهنم وبئس المصيرهذة الفرقة اسست على يد المجرم رفعت الاسد - ماضيها وحاضرها تلونها دماء الشعب السوري المقاوم البطل واكبرها مجازر حماه في عام 1982 وكذا الحال للفرقة 15 والتي اجرمت بحق اهلنا في لبنان الشقيقة على يد مؤسسها المجرم علي حيدر وفي سوريا الاباء عانت ما عانت ويلات الدمار والخراب وبالاخص مدينة حمص البطلة - هاتان الفرقتان واجباتهما حماية النظام فقط وليس سوريا المبتلية بهذا الخنوص بشار وزبانيته الذي عرض نفسه اخيرا في لقطات هزيلة انه يتجول في دمشق من دون حماية في اسواق تجارية وكهدية رمضانية !!! لن يفيدك يا بشار الافلام الاستعراضية ووجوه مخابراتك من بداية المقطع لنهايته تملئ الشاشة - هذة دلالة نهايتك - المنطقة قادمة على التغيير وانت اولهم وستدفع الثمن باهضا تلك الفرق التي حمت كرسيك وكرسي والدك المقبور جزاءا بما قدمت ايديهم بحق شعبهم البطل الاعزال الذي هتف من اول يوم( ملنا غيرك يالله) ولا حول ولا قوة الا بالله ونعم بالله وعليه فليتوكل المتوكلون ..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي