أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صفقة تبادل للأسرى بين "جيش الإسلام" ونظام الأسد

محلي | 2017-06-09 15:04:35
صفقة تبادل للأسرى بين "جيش الإسلام" ونظام الأسد
   صورة نشرها "جيش الإسلام" لعملية التبادل
زمان الوصل
خرجت 4 معتقلات من سجون قوات النظام أمس الخميس، في صفقة تبادل للأسرى أطلق خلالها "جيش الإسلام" 4 معتقلات وطفلا من موقوفي منطقة "عدرا العمالية" في عملية التبادل في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

ونشر "جيش الإسلام" صوراً لعملية التبادل، يظهر فيها 4 نساء وطفل يصعدون في سيارةٍ للهلال الأحمر، وأخرى تقل 4 نساء أطلق سراحهما.

وذكرت تنسيقية مدينة "دوما" أن هذه المبادلة جاءت بعد مفاوضات استمرت 8 أشهر تم عقبها الإفراج عن 4 معتقلات من نساء الغوطة مقابل الإفراج عن موقوفين من "عدرا العمالية" لدى "جيش الإسلام".

وفي أيار/ مايو الماضي أجرى "جيش الإسلام" عملية تبادل مماثلة مع قوات النظام عند حاجز "ببيلا- سيدي مقداد" المؤدي إلى العاصمة دمشق، أفرج النظام خلالها عن 3 سيدات من أهالي بلدة "يلدا"، وفلسطينية مقيمة في المنطقة، بينما سلم "جيش الإسلام" عميلاً لنظام الأسد، يتبع لميليشيا الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الموالية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين