أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سجن مواطن تايلاندي 35 عاما لإهانته الذات الملكية

جرائم و حوداث | 2017-06-09 13:57:10
سجن مواطن تايلاندي 35 عاما لإهانته الذات الملكية
   عناصر من الشرطة التايلاندية - جيتي
أ ب
حكمت محكمة عسكرية في تايلاند على رجل بالسجن 35 عاما بسبب تدويناته على وسائل الاعلام الاجتماعية التي اعتبرت قدحا في الذات الملكية، حكم يعتقد انه الاطول على الاطلاق الذي يصدر في تهمة كهذه.

وذكرت مجموعة مساعدة قانونية ان محكمة بانكوك العسكرية حكمت اليوم على بائع لم تذكر سوى اسمه الأول ويتشاى بالسجن 70 عاما في سبع تهم بالعيب في الذات الملكية، لكنها خفضت الحكم الى النصف لاعترافه بالذنب.

عقوبة العيب في الذات الملكية، تتراوح بين السجن ثلاث سنوات وخمس عشرة سنة لكل حادثة. منذ الانقلاب العسكري في 2014 كانت هناك زيادة مضطردة في هذه الحوادث. وقال منتقدون إن القانون يستخدم كأداة للقمع السياسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات قرب البرلمان اللبناني قبل التصويت على الموازنة      والي "وان" التركية: مصرع 15 مهاجرًا في حادثة تدهور الحافلة      لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا