أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سجن مواطن تايلاندي 35 عاما لإهانته الذات الملكية

جرائم و حوداث | 2017-06-09 13:57:10
سجن مواطن تايلاندي 35 عاما لإهانته الذات الملكية
   عناصر من الشرطة التايلاندية - جيتي
أ ب
حكمت محكمة عسكرية في تايلاند على رجل بالسجن 35 عاما بسبب تدويناته على وسائل الاعلام الاجتماعية التي اعتبرت قدحا في الذات الملكية، حكم يعتقد انه الاطول على الاطلاق الذي يصدر في تهمة كهذه.

وذكرت مجموعة مساعدة قانونية ان محكمة بانكوك العسكرية حكمت اليوم على بائع لم تذكر سوى اسمه الأول ويتشاى بالسجن 70 عاما في سبع تهم بالعيب في الذات الملكية، لكنها خفضت الحكم الى النصف لاعترافه بالذنب.

عقوبة العيب في الذات الملكية، تتراوح بين السجن ثلاث سنوات وخمس عشرة سنة لكل حادثة. منذ الانقلاب العسكري في 2014 كانت هناك زيادة مضطردة في هذه الحوادث. وقال منتقدون إن القانون يستخدم كأداة للقمع السياسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين لبحث الوضع في سوريا      هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور      "فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب