أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رولان جاروس.. "نادال" يقترب من لقبه العاشر

العالم | 2017-06-04 19:33:38
رولان جاروس.. "نادال" يقترب من لقبه العاشر
   لم يخسر نادال أي مجموعة في البطولة حتى الآن - جيتي
رويترز
عاد رفائيل نادال إلى رولان جاروس بعد احتفالات عيد ميلاده دون أن يظهر أي علامات على التراجع وسحق مواطنه الاسباني روبرتو باوتيستا أجوت 6-1 و6-2 و6-2 في الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وبعد أداء قوي آخر حطم نادال منافسه على ملعب سوزان لنجلن ليتأهل لدور الثمانية ويقترب خطوة أخرى من لقبه العاشر في رولان جاروس.

وسيلتقي نادال، الذي أكمل 31 عاما يوم السبت، بعد ذلك مع ميلوش راونيتش أو الاسباني الآخر بابلو كارينيو بوستا من أجل مكان في قبل النهائي.

ولم يخسر نادال أي مجموعة في البطولة حتى الآن وفي طريقه لإحراز اللقب وهو أمر فعله في 2008 و2010. وحقق هذا الإنجاز أيضا بيورن بورج (1978 و1980) وايلي ناستاسي (1973).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان