أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيدرر يعود للملاعب في بطولة شتوتجارت للتنس

العالم | 2017-06-04 12:41:33
فيدرر يعود للملاعب في بطولة شتوتجارت للتنس
   السويسري روجر فيدرر
رويترز
قال إدفين فايندورفر مدير بطولة شتوتجارت للتنس يوم السبت إن السويسري روجر فيدرر سيعود للملاعب للمشاركة في البطولة التي تنطلق في 14 من الشهر الحالي بعد غياب عن المنافسات استمر عشرة أسابيع.

وعاد فيدرر من إصابة أبعدته عن المنافسات ستة اشهر ليحرز لقب بطولة استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي لكنه فضل الغياب عن موسم البطولات على الملاعب الرملية وبينها فرنسا المفتوحة ليركز على الاستعداد لبطولة ويمبلدون.

وقال مدير بطولة شتوتجارت إن فيدرر سيشارك في بطولتي شتوتجارت وهاله على الملاعب العشبية قبل السفر إلى لندن ليبدأ سعيه لتحقيق رقم قياسي بالفوز بلقبه الثامن في ويمبلدون.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب