أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوز كبير على يوفنتوس

العالم | 2017-06-03 23:51:01
ريال مدريد يحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوز كبير على يوفنتوس
   رونالدو - جيتي
رويترز
سجل كريستيانو رونالدو هدفين ليصبح ريال مدريد أول فريق يحتفظ بلقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز 4-1 على يوفنتوس في النهائي يوم السبت لينال البطولة القارية للمرة الثالثة في غضون أربع سنوات.

وتقدم ريال مدريد الذي حصد لقبه 12 في كأس أوروبا، معززا رقمه القياسي، في الدقيقة 20 بعد هجمة مرتدة حيث مرر دانييل كاربخال الكرة إلى رونالدو الذي سدد داخل مرمى جيانلويجي بوفون.

لكن يوفنتوس أدرك التعادل بعد ذلك بسبع دقائق بأحد أفضل الأهداف في مباريات نهائي دوري الأبطال عندما لعب الكرواتي ماريو مانزوكيتش ضربة خلفية مذهلة فشل كيلور نافاس في الوصول لها.

وسيطر ريال مدريد على الشوط الثاني ونجح في التقدم بعد تسديدة قوية من مدى بعيد من كاسيميرو اصطدمت بأحد اللاعبين في الدقيقة 61.

وأضاف رونالدو الهدف الثالث بعد عمل رائع من لوكا مودريتش وهو هدفه 600 خلال مسيرته كلاعب.

وأنهى يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خوان كوادرادو لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 84 بعد دفع سيرجيو راموس.

وأحرز البديل ماركو اسينسيو الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد تمريرة من مارسيلو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا