أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوز كبير على يوفنتوس

العالم | 2017-06-03 23:51:01
ريال مدريد يحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوز كبير على يوفنتوس
   رونالدو - جيتي
رويترز
سجل كريستيانو رونالدو هدفين ليصبح ريال مدريد أول فريق يحتفظ بلقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز 4-1 على يوفنتوس في النهائي يوم السبت لينال البطولة القارية للمرة الثالثة في غضون أربع سنوات.

وتقدم ريال مدريد الذي حصد لقبه 12 في كأس أوروبا، معززا رقمه القياسي، في الدقيقة 20 بعد هجمة مرتدة حيث مرر دانييل كاربخال الكرة إلى رونالدو الذي سدد داخل مرمى جيانلويجي بوفون.

لكن يوفنتوس أدرك التعادل بعد ذلك بسبع دقائق بأحد أفضل الأهداف في مباريات نهائي دوري الأبطال عندما لعب الكرواتي ماريو مانزوكيتش ضربة خلفية مذهلة فشل كيلور نافاس في الوصول لها.

وسيطر ريال مدريد على الشوط الثاني ونجح في التقدم بعد تسديدة قوية من مدى بعيد من كاسيميرو اصطدمت بأحد اللاعبين في الدقيقة 61.

وأضاف رونالدو الهدف الثالث بعد عمل رائع من لوكا مودريتش وهو هدفه 600 خلال مسيرته كلاعب.

وأنهى يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خوان كوادرادو لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 84 بعد دفع سيرجيو راموس.

وأحرز البديل ماركو اسينسيو الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد تمريرة من مارسيلو.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة      مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري