أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حمص.. مقتل 5 من أقارب رئيس مفرزة المخابرات بـ"المخرم"

من جبال الشومرية

قتل خمسة أشخاص وأصيب آخر اليوم الاثنين بسبب سقوط قذائف صاروخية على مدينة "المخرم الفوقاني" بريف حمص الشرقي الموالية للنظام.

وتقول التفاصيل، التي حصلت عليها "زمان الوصل"، إن مصدر القذائف جبال "الشومرية"، الواقعة جنوب شرق "المخرم" بحوالي 5 كم فقط، والخاضعة لسيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" منذ بداية 2013.

وأضافت المصادر، أن جميع القتلى من "آل العقدة"، التي ينحدر منها رئيس مفرزة الأمن العسكري بالمخرم، والذي أصيب أيضاً بجروح خطيرة قبل أيام أثناء مشاركته بالمعارك الدائرة بين النظام والتنظيم في جبال "الشومرية".

يذكر أن النظام، وميليشيات "الدفاع الوطني" وحزب الله اللبناني، بدؤوا في بداية أيار/مايو الحالي، بحملة عسكرية ضخمة في جبال "الشومرية" بريف حمص الشرقي، وبتغطية جوية من طيران النظام الحربي والروسي، هدفها طرد عناصر التنظيم من سلسلة الجبال المذكورة باتجاه بادية تدمر، إلا أن الحملة العسكرية لم تحقق أي نتيجة حتى اللحظة، بل على العكس، زادت قذائف التنظيم، خلال هذا الشهر على البلدات الموالية هناك مثل "المخرم والسنكري وأم السرج والمسعودية والجراح"، وتكبّد النظام، وميليشياته الطائفية العشرات من القتلى والجرحى، بينهم قياديان كبيران من ميليشيا حزب الله اللبناني و"الدفاع الوطني".

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي