أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحسكة .. "الاتحاد الديمقراطي" يشيع قتلاه ويستعد لزج 1600 معتقل في الجبهات

من تشييع قتلى حزب "الاتحاد الديمقراطي" - ناشطون

شيّع أنصار حزب "الاتحاد الديمقراطي" في الحسكة، يوم الأحد، جثث 4 عناصر بينهم أحد المجندين قسراً، بعد يوم واحد من إعلان الحزب إنهاء دورة تدريبية لنحو 1600 شاب جندهم خلافا لرغبتهم تمهيداً لزجهم في جبهات القتال ضد تنظيم "الدولة الإسلامية".

وأكد الناشط "محمود الأحمد" أن أنصار حزب "الاتحاد الديمقراطي" شيعوا جثث أربعة عناصر لحزب "الاتحاد الديمقراطي" 3 منهم قتلوا على يد تنظيم "الدولة الإسلامية" في الرقة، مشيراً إلى دفن قتيلين في مقبرة بقرية "بيركفري" التابعة لمدينة "درباسية" وآخر في مقبرة قرية "أم زر" قرب مدينة "الشدادي".

وقال "الأحمد" إن القتيل الرابع دفن في مقبرة "الداوودية" بريف "رأس العين"، وهو "حسن أحمد درويش" الذي جنده الحزب الكردي قسراً بعد اعتقاله للقتال في صفوف ميليشياته.

وكشف الناشط أن هويات 8 عناصر آخرين 6 منهم قتلوا في منطقة "أبو خشب" بريف دير الزور الشمالي سلمت وثائقهم لذويهم دون جثث، والباقيين يحملان الجنسية التركية. 

في سياق قريب، أعلنت ميليشيا "الحماية الذاتية" التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" تخريج 1613 عنصراً من معسكرات التجنيد القسري في "كبكة" و"اليعربية" ضمن الدورة رقم 28، وذلك تمهيداً لزجهم في جبهات القتال ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" الأسبوع المقبل.

وكان أنصار حزب "الاتحاد الديمقراطي" في منطقتي تل أبيض بالرقة وعين العرب شرق حلب شيعوا اليوم وأمس جثث 16 عنصراً قتلوا في المعارك ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" على جبهات الرقة.

الحسكة - زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي