أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينها حمص المدمرة وجدار الفصل العنصري بالضفة.. شاهد معالم العالم من الجوّ

منوع من العالم | 2017-05-25 11:48:48
بينها حمص المدمرة وجدار الفصل العنصري بالضفة.. شاهد معالم العالم من الجوّ
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل TV (متابعات)

مدن ومواقع مشهورة يعرف الناس شكل بعض أبنيها أو معالمها لكنهم لم يروها من السماء. مجموعة من الصور مأخوذة بكاميرات على طائرات "درون" تظهر كيف تبدو معالم عدد من المواقع أو المعالم والمدن من الجو وهي صور بعضها مؤلم وبعضها يخطف الأبصار.

تشمل الصور مدن دبي في الإمارات المتحدة، واسطنبول التركية، ومدينة كانكون الساحلية في المكسيك، وغابات الأمازون، ومدينة ريودي جانيرو البرازيلية، وجزيرة دومينيكا في البحر الكاريبي، وحقول الأرز في أندونيسيا، ومدينة فينيسيا ( البندقية ) في إيطاليا، ومونتينيغرو، وأحد الأنهار في سيبيريا، وجدار الفصل العنصري – الضفة الغربية – فلسطين، ومدينة حمص والدمار الذي أحدثه قصف النظام في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق      مفخخة تقتل 10 مدنيين على مدخل مشفى "الراعي" في ريف حلب