أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في وضح النهار.. سرقة مجوهرات بقيمة 5 ملايين يورو في باريس

جرائم و حوداث | 2017-05-24 02:19:05
في وضح النهار.. سرقة مجوهرات بقيمة 5 ملايين يورو في باريس
   منفذيها كانوا يحملون أسلحة فردية وفؤوساً
الأناضول
سطا ثلاثة مسلحين، ظهر اليوم الثلاثاء، على متجر وسط العاصمة الفرنسية باريس، وسرقوا مجوهرات بقيمة 5 ملايين يورو(5.6 مليون دولار).

وذكرت وسائل إعلام محلية، إن العملية استهدفت أحد المتاجر الفخمة القريبة من ميدان "فاندوم" الشهير، وسط باريس، وأن منفذيها كانوا يحملون أسلحة فردية وفؤوساً.

وأضحت صحيفة "فرانس نيوز"، أنّ أحد اللصوص دخل المتجر بشكل طبيعي على أنه زبون، ثم أشهر مسدسه فجأةً في وجه الموظفين بالمتجر.

وبعد تحييد الموظفين، دخل اثنان آخران وسرقوا مجوهرات تقدر قيمتها بـ5 ملايين يورو.

وعقب السطو، أطلقت شرطة العاصمة الفرنسية حملة واسعة للقبض على الفاعلين وإعادة المسروقات، دون أن يتمكنوا من ذلك حتى الساعة (17:50 تغ).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة      الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص