أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سرقة مسودة نادرة لإحدى روايات هاري بوتر

منوع من العالم | 2017-05-13 12:53:27
سرقة مسودة نادرة لإحدى روايات هاري بوتر
   الرواية يبلغ عدد كلماتها 800 كلمة
رويترز
قالت الشرطة يوم الجمعة إن مسودة نادرة لإحدى روايات هاري بوتر كتبت بخط اليد من قبل المؤلفة جيه. كيه. رولينج على بطاقة بريدية سرقت خلال سطو في وسط انجلترا وناشدت المعجبين بالساحر عبر أنحاء العالم تقديم المساعدة.

والرواية التي يبلغ عدد كلماتها 800 كلمة وأعدت قبل ثلاث سنوات من ولادة هاري بوتر والتي بيعت مقابل 25000 جنيه استرليني (32152 دولار) في مزاد خيري في عام 2008 سرقت من عقار في برمنجهام بين 13 و 24 ابريل نيسان.

وكتبت رولينج على تويتر "يرجى عدم شرائها إذا عرضت عليك. فقد بيعت أصلا في المزاد إلى انجليش بن وهي المالك الذي يدعم حريات القراء من خلال تقديم العطاءات لذلك".

وتم التبرع بعائدات المزاد إلى أنجليش بن وهي منظمة تدافع عن حريةالتعبير و ديسليكسيا أكشن".

وقال بول جوانسي المسؤول بشرطة وست ميدلاندز "الأشخاص الوحيدون الذين سوف يشترون هذه القطعة الفريدة هم المشجعون الحقيقون لهاري بوتر. نناشد أي فرد يرى هذه القطعة أو تعرض عليه للبيع الاتصال بالشرطة".

وبيعت أكثر من 450 مليون نسخة من الكتب الأصلية السبع لهاري بوتر في كل أنحاء العالم في 79 لغة. وحقق امتياز السينما أكثر من 7 مليارات دولار في كل أنحاء العالم.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قوات الأسد تشن حملات اعتقال في حلب      كيلو السم بمليون دولار.. مزرعة عقارب في مصر توفر أكثر من 200 فرصة عمل      تركيا تدين استهداف منشآت نفطية في السعودية      العراق ينفي استخدام أراضيه في هجوم "أرامكو"      بشار الأسد يصدر "عفوا عاما"      "مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"