أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السجن لشاب روسي لعب "بوكيمون جو" داخل كنيسة

منوع من العالم | 2017-05-12 11:32:58
السجن لشاب روسي لعب "بوكيمون جو" داخل كنيسة
   أدانت المحكمة رسلان سوكولوفسكي بالتحريض على الكراهية الدينية - جيتي
رويترز
أصدرت محكمة روسية يوم الخميس حكما بالسجن مع وقف التنفيذ على مدون احتجزته السلطات بعد أن لعب (بوكيمون جو) داخل كنيسة في عام 2016.

وأدانت المحكمة رسلان سوكولوفسكي بالتحريض على الكراهية الدينية بعد عرض فيديو على موقع يوتيوب ظهر فيه وهو يلعب (بوكيمون جو) على هاتفه المحمول في كنيسة. وحصد الفيديو أكثر من 1.9 مليون مشاهدة.

كما حكمت المحكمة على سوكولوفسكي البالغ من العمر 22 عاما بقضاء 160 ساعة من الخدمة الاجتماعية الإلزامية وأمرته بعدم الظهور في الأماكن العامة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها      في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"