أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عبر واليها في "هاطاي".. تركيا تسارع لنفي الأنباء عن نية جيشها دخول إدلب

محلي | 2017-05-07 11:08:11
عبر واليها في "هاطاي".. تركيا تسارع لنفي الأنباء عن نية جيشها دخول إدلب
   أرشيف
زمان الوصل
نفى والي "هاطاي" التركية (جنوب) ما تم تناقله عبر مواقع وصفحات تواصل متعددة حول توجه الجيش التركي لدخول محافظة إدلب. 

وقال بيان رسمي صادر عن الوالي إن "ما جاء في تلك المواقع والصفحات لا يعكس الحقيقة"، معقبا: "ولاية هاطاي لم تدل بأي تصريحات في هذا الشأن".

وقبل عدة ساعات تم تناقل أنباء عن نية الجيش التركي إرسال مجموعات منه إلى محافظة إدلب، وهو أمر أكده بشكل القيادي في "درع الفرات" المحسوبة على تركيا "مصطفى سيجري"، حيث وصف دخول الأتراك إلى إدلب بأنه "عامل أمان للشعب".

"سيجري" الذي أبقى تغريداته حول التدخل التركي حتى بعد صدور نفي رسمي لها، اعتبر أن دخول الجيش التركي إلى إدلب "سيعطي مناطقنا شيئا من الحصانة من العربدة الإيرانية"، محذرا بأن "الاعتداء على الأتراك والغدر بهم" من طرف أي فصيل كان سوف "يواجهه الشعب".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق      إيران تحتل دمشق.. وعمرو سالم يدافع عن تاريخها في (التبويس)      وسط التضارب حول مصيرها.. شبيح إعلامي مقيم في ألمانيا يلفت الأنظار لـ"الأمر الأهم" في خان شيخون      بأوامر روسية.. أمن الدولة يطرد الشرطة العسكرية من "دوما"      فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019