أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الأحرار" تدعو لوقف الاقتتال في الغوطة وتشير إلى مسؤولية "جيش الإسلام"

محلي | 2017-04-28 21:08:44
"الأحرار" تدعو لوقف الاقتتال في الغوطة وتشير إلى مسؤولية "جيش الإسلام"
   مقاتل من "فيلق الرحمن" في الغوطة - أرشيف
زمان الوصل
أشارت "حركة أحرار الشام" في بيان لها إلى مسؤولية "جيش الإسلام" عن حالة الاقتتال الحاصل في الغوطة الشرقية، داعية في الوقت نفسه كافة الأطراف إلى "التعقل وترك الاحتكام للسلاح".

وقالت الحركة في بيانها الذي صدر مساء اليوم الجمعة إنها تابعت بكل حزن ومرارة ما يجري في الغوطة الشرقية من أحداث مؤسفة، تمثلت بقيام "مجموعات تابعة لجيش الإسلام بالهجوم على مقرات ومجاميع لبعض الفصائل في الغوطة، حتى طال ذلك الهجوم مقرات تابعة لحركة أحرار الشام الإسلامية، مع اعتقال العديد من عناصرها ضمن حملة عسكرية مفاجئة بدأت صباح اليوم".

وأضاف بيان الحركة أن "واقع الغوطة الشرقية التي ترزح تحت حصار خانق، وتصدّ أشرس الهجمات العسكرية على جبهاتها، يحتم على فصائلها التعامل بمسؤولية أكبر، وتنحية الخلافات الجانبية التي ستضر حتماً بالمصلحة العامة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي      بعد مظاهرات غاضبة.. فرع "سعسع" يفرج عن 15 معتقلا من أصل 250 في القنيطرة      "إليسا" ترد على الحرس الثوري الإيراني      وفد "أستانا": توصلنا إلى تهدئة في إدلب ونرجوا أن تكون دائمة      تركيا: عودة السوريين إلى بلادهم ستكون وفق 3 معايير رئيسية حددتها الأمم المتحدة      قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق